العالم

وزير الدفاع الأمريكي: ناقشت مع «جالانت» سبل التقدم نحو وقف إطلاق النار في غزة والإفراج عن المحتجزين

وبحسب قناة القاهرة الإخبارية، قال وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، اليوم الاثنين، إنه أكد لوزير الدفاع الإسرائيلي جهود واشنطن المشتركة لوقف أي رد محتمل من إيران وحزب الله اللبناني.

وقال لويد أوستن: “لقد ناقشت مع يوآف جالانت، وزير الدفاع الإسرائيلي، خيارات ضمان وقف إطلاق النار في غزة والإفراج عن المعتقلين”، بالإضافة إلى المناقشات التي أجريت حول العمليات الإسرائيلية في غزة والأهمية الأمريكية للحد من الأضرار التي لحقت بقطاع غزة. السكان المدنيين.

وأضاف وزير الدفاع الأمريكي: “نحن نعمل على تعزيز القوة والإمكانات العسكرية الأمريكية في جميع أنحاء الشرق الأوسط”، وأكد في اتصال هاتفي لوزير الدفاع الإسرائيلي تصميم واشنطن على اتخاذ جميع الخطوات الممكنة للدفاع عن إسرائيل.

من جانبه، صرح وزير الدفاع الإسرائيلي في الساعات الأخيرة أن حكومة الاحتلال يمكنها شن هجوم في أي مكان وفي أي منطقة إذا لزم الأمر.

وتابع جالانت أمام لجنة الشؤون الخارجية والأمن بالكنيست: “من المرجح أن تتحقق تهديدات إيران وحزب الله، لذلك قمنا بالاستعدادات اللازمة لردع الهجمات المحتملة من طهران أو المقاومة اللبنانية”.

وأكد وزير الدفاع الإسرائيلي: أن “حكومة الاحتلال في حالة تأهب واستعداد، وقد عملنا في الأيام الأخيرة على تعزيز قدراتنا الدفاعية والهجومية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى