اخبار مصر

حالة الطقس في القاهرة اليوم.. أجواء مشمسة صافية والعظمى تسجل 35 درجة

الطقس في القاهرة . أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في القاهرة اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024، متوقعة طقساً هادئاً على كافة أنحاء المحافظة.

الطقس في القاهرة

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد منطقة القاهرة الكبرى، اليوم، طقسًا صيفيًا مشمسًا، يسود طقس حار ورطب على شمال البلاد حتى منطقة القاهرة الكبرى نهارًا، بينما يسود طقس حار ورطب ليلًا.

الطقس في القاهرة

الأحوال الجوية الآن في القاهرة

وقالت الهيئة: إنه سيكون هناك أيام مشمسة صافية على القاهرة الكبرى، بالإضافة إلى استمرار الرطوبة العالية، مما سيزيد الشعور بالحرارة وارتفاع درجات الحرارة، خاصة خلال ساعات الليل، بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة ليلاً عنها في النهار.

الطقس في القاهرة

درجة الحرارة في القاهرة

وأوضحت الهيئة في بيانها لدرجات الحرارة بالقاهرة، أن درجة الحرارة العظمى بالقاهرة الكبرى 35 درجة مئوية، ودرجة الحرارة المرئية 37 درجة، والصغرى 27 درجة مئوية.

الطقس في القاهرة

وأضافت الهيئة أن الأحوال الجوية في القاهرة اليوم الثلاثاء ستسجل نسبة رطوبة عالية تصل أعلى نسبة رطوبة إلى 80% ليلا وأدنى 30% نهارا.

الطقس في القاهرة

الطقس في القاهرة

حذرت هيئة الأرصاد الجوية قائدي السيارات من انتشار ضباب مائي خفيف في الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى منطقة القاهرة الكبرى، ونصحتهم بأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة.

وأضافت الأرصاد الجوية أن الرياح تكون معتدلة على القاهرة الكبرى، تنشط أحيانًا على بعض المناطق، بسرعة 28 كم/ساعة، مما يعطي فكرة عن درجة حرارة الأحوال الجوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى