العالم

الخارجية الإيرانية: الاحتلال الصهيوني سيتلقى الرد على الحماقة التي ارتكبها في الموعد المحدد

انتقدت وزارة الخارجية الإيرانية البيان الأوروبي الثلاثي الذي دعا طهران إلى الامتناع عن الرد على إسرائيل، مؤكدة أنه كان وقحا ويفتقر إلى المنطق السياسي.

كما دعت وزارة الخارجية الإيرانية الترويكا الأوروبية إلى معارضة الحرب على غزة.

قال المتحدث باسم ونائب رئيس العلاقات العامة في الحرس الثوري العميد علي محمد نائيني، إن وحدة الاحتلال الصهيوني ستتلقى الرد على الغباء الذي ارتكبته في الموعد المحدد.

وأوضح العميد نعيني، الأحد الماضي، خلال لقاء مع الصحفيين في محافظة قم المقدسة، أن اغتيال الشهيد إسماعيل هنية كان يهدف إلى تقليص قوة الردع لمحور المقاومة، لكن على الكيان الصهيوني أن يستعد اليوم للمواجهة مع الاحتلال. الإرادة القوية للعالم الإسلامي.

وأضاف أن الكيان الصهيوني يهدف من خلال اغتياله لقيادات المقاومة إلى صرف الانتباه عن هزيمته في مستنقع غزة، ويعتقد أنه قادر على تعويض هزيمته على الأرض من خلال الاغتيالات، إلا أن وجود وهوية هذا الكيان مهدد بالفعل باغتياله. الشهيد هنية أصبح أكثر عرضة للانهيار.

كما استنكر العميد ناعيني عجز المؤسسات الإنسانية عن حماية حقوق الشعوب الحرة بسبب ضغط الغطرسة العالمية، مما يؤدي إلى تعريف أحادي الجانب للموضوع الإنساني، وهذا ما شجع الصهاينة على القيام بأشياء غبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى