اخبار مصر

اقفوا في ضهرنا ودعمونا.. عبد اللطيف منيع: رفضت التجنيس ومستقر في مصر

قال المصارع عبد اللطيف منيع، إنه رفض مغادرة مصر والحصول على جنسية دولة أخرى، لأنه بنى حياة مستقرة في مصر. وأوضح أنه تقدم بشكوى إلى وزير الشباب بشأن نقص الرعاية الطبية. تجهيزات نفسية أو بدنية، وتم الرد عليه عندما طلبت منه جمعيته توفير خبير ومدلك وأخصائي تغذية.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على بوابة البلد، وجه الشكر للدولة المصرية على تقديم 28 مليون جنيه لاتحاد المصارعة لأبطال المصارعة.

وأضاف عبد اللطيف منيع، لاعب منتخب مصر للمصارعة، أن الرئيس السابق لاتحاد المصارعة تعرض لأزمة صحية واستقال من منصبه، وتولى الرئيس الحالي للاتحاد منصبه.

وأضاف أن وزير الشباب والرياضة أعطى الجمعية دعما أكثر مما هو مطلوب، لافتا إلى أن وزير الشباب لا يتدخل في قرار الجمعية حيث أن مجلس إدارتها منتخب من قبل الجمعية العمومية.

وأضاف المصارع عبد اللطيف منيع أنه اتفق مع وزير الشباب على أن يكون راتبه 7 آلاف جنيه مصري، وأن تكون مدة تأهله للأولمبياد ثلاث سنوات وليس أشهر فقط.

وقال إنه يتحمل مسؤولية الهزيمة وسوء التخطيط، مضيفا أنه جرد اتحاد المصارعة من حقوقه قبل الأولمبياد بما في ذلك إنشاء المعسكرات الداخلية والخارجية والرواتب الثابتة.

ودعا إلى زيادة التمويل والدعم للاعبين المستعدين للفوز بميداليات أولمبية، مضيفا: “أمريكا أنفقت مليون دولار على مهمتها في يوم واحد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى