اخبار مصر

بالرابط.. تعليم القاهرة تعلن نتيجة الدور الثاني لصفوف النقل

نتائج الدورة الثانية من دورات النقل. تزايدت مؤشرات بحث الطلاب خلال الساعات الأخيرة، بشأن ظهور نتائج الدورة الثانية لدورات النقل في المراحل التعليمية المختلفة، عقب إعلان مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

رابط نتائج الدورة الثانية من دورات النقل بالقاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة نتائج الدور الثاني لصفوف النقل بالمراحل التعليمية المختلفة. وستتوفر النتائج في المدارس غدا الأربعاء.

نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2024

اعتمدت وزارة التربية والتعليم نتائج دورات النقل الدور الثاني 2024 بجميع محافظات مصر، ويمكن لجميع الطلاب بالقاهرة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2024 بمحافظة القاهرة من خلال اتباع الخطوات التالية:

نتائج فئة النقل 2024

رابط نتائج الدور الثاني لصفوف النقل

أولاً : الدخول على بوابة التعليم الأساسي من هنا .

ثانياً: يجب على الطالب أن يقرر استخدام نتائج المرحلة الأكاديمية

ثالثاً: يجب كتابة جميع البيانات المطلوبة في الحقول المتوفرة بما في ذلك رقم المقعد والاسم.

وأخيرا الضغط على زر الاستعلام لعرض النتيجة في النهاية.

نتائج فئة النقل 2024

نتيجة الدور الثاني لصفوف النقل 2024

وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية للدور الثاني نحو 32130 طالبًا، منهم 18225 طالبًا و13905 طالبات، موزعين على 138 لجنة في مديريات التربية والتعليم البالغ عددها 35 إدارة.

وفي هذا السياق وافقت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على د. أعلن إبراهيم صابر محافظ القاهرة، خفض الحد الأدنى لدرجة النجاح في تنسيق القبول بالمدارس الثانوية العامة بالقاهرة من (232) درجة إلى (225) درجة، وينطبق ذلك أيضًا على صفوف الخدمة أقل بـ 40 درجة من تنسيق الثانوية العامة، استجابة لطلب أولياء الأمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى