رياضة

ليفربول يتعاقد مع الحارس جيورجي مامارداشفيلي ويؤجل انضمامه

أعلنت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، مساء الثلاثاء، التعاقد رسميًا مع حارس مرمى المنتخب الجورجي جيورجي مامارداشفيلي القادم من فالنسيا الإسباني. إلا أن انضمامه للفريق مؤجل حتى صيف 2025.

وجاء في الموقع الرسمي لليفربول: “توصل النادي إلى اتفاق مع جيورجي مامارداشفيلي وينتظر حارس المرمى الحصول على تصريح العمل والتصريح الدولي حيث من المقرر أن ينضم للفريق قبل بداية موسم 2026/25”.

وسيبقى جيورجي مامارداشفيلي، البالغ من العمر 23 عامًا، في الدوري الإسباني لصالح فالنسيا حتى نهاية موسم 2025/24، وسينضم للفريق في المرحلة الإعدادية للموسم المقبل.

وأظهر حارس المرمى مستوى مذهلاً في أول مشاركة لبلاده في كأس أوروبا، يورو 2024، بما في ذلك تصديه لـ 21 كرة في مباريات دور المجموعات، وهو رقم قياسي غير مسبوق في تاريخ البطولة، وقيادة جورجيا بنجاح إلى دور الـ16 قبل أن يتم إقصائها. 4-1 لإسبانيا.

وخاض جيورجي مامارداشفيلي 21 مباراة دولية مع منتخب بلاده حتى الآن وسيكمل أربع سنوات هذا الموسم مع فالنسيا الذي يمثله منذ عام 2021 بعد انضمامه من نادي دينامو تبليسي الجورجي.

وخاض مامارداشفيلي 102 مباراة مع فالنسيا في الدوري الإسباني، وحافظ على نظافة شباكه في 31 مباراة بجميع المسابقات. وفي الواقع، شارك أساسياً في المباراتين أمام برشلونة وسيلتا فيغو هذا الموسم، لكنه استقبل 4 أهداف وانتهى به الأمر في المركز الأخير في المسابقة بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى