رياضة

“فيفا” يوافق على إقامة مباريات منتخب فلسطين على أرضه في تصفيات المونديال

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على خوض مباريات المنتخب الفلسطيني في تصفيات كأس العالم 2026 على أرضه وبين جماهيره.

وقال الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في بيان له اليوم الأربعاء: “تلقينا في الأيام الأخيرة من الفيفا والاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرار استضافة مباراة المنتخبين الفلسطيني والأردني ضمن تصفيات كأس العالم 2026 في فيصل المارية”. “”ملعب الحسيني في فلسطين.””

وأضاف الاتحاد الفلسطيني في بيانه أنه تلقى يوم الثلاثاء رسالة من الاتحادين الآسيوي والدولي بعدم إمكانية إقامة مباراة الأردن في فلسطين… ولذلك قررنا أننا مضطرون للاكتفاء بلعب هذه المباراة في فلسطين. ماليزيا.”

وتابع: “نحن في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم نؤكد أنه تجري الاستعدادات لاستضافة المباراة التأهيلية الثانية لمنتخبنا أمام شقيقه الكويتي يوم 15 تشرين الأول/أكتوبر المقبل على ملعبنا في فلسطين”.

ويلعب «الفدائي» ضمن المجموعة الثانية التي تضم الأردن والكويت بالإضافة إلى منتخبات كوريا الجنوبية والعراق وسلطنة عمان، ويتأهل المتصدر والوصيف مباشرة إلى المونديال.

ويشارك المنتخب الفلسطيني للمرة الأولى في تاريخه في الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026، المقررة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى