رياضة

مفاجآت بالجملة في قائمة منتخب تونس لمواجهتي مدغشقر وغامبيا

أعلن الجهاز الفني الجديد للمنتخب التونسي بقيادة المدرب فوزي بنزرت، قائمة “نسور قرطاج” المرشحة للمشاركة في أول جولتين من تصفيات كأس أمم أفريقيا بالمغرب 2025.

ويواجه المنتخب التونسي منتخب مدغشقر يوم 5 سبتمبر المقبل في الجولة الأولى على ملعب رادس “حمادي العقربي” ويحل ضيفا على جامبيا بالمغرب يوم 11 من نفس الشهر حيث لا يسمح الكاف لغامبيا باستضافة منتخب مدغشقر. استضافة المباريات الدولية، حيث لا يوجد ملاعب مستوفية للشروط.

ويتنافس المنتخب التونسي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات غامبيا ومدغشقر وجزر القمر.

مفاجآت كبيرة في تشكيلة تونس

شهد المنتخب التونسي، الذي سيواجه مدغشقر وغامبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، عودة الثنائي يوسف المساكني وفرجاني ساسي.

ويغيب ساسي عن تشكيلة نسور قرطاج منذ مونديال 2022، فيما يعود المساكني للتشكيلة بعد غيابه عن المباراتين الأخيرتين في تصفيات مونديال 2026 أمام غينيا الاستوائية وناميبيا.

ووجه فوزي البنزرتي الدعوة لأول مرة إلى الظهير الأيمن للترجي رائد بوشنايبة والظهير الأيسر للنجم الساحلي حسام بن علي وجناح الملعب التونسي بلال الماجري.

في حين غاب عن القائمة الأولية للبنزرتي المدافع الأوكراني علاء غرام لاعب شاختار دونيتسك الأوكراني والجناح الدنماركي إلياس عاشوري لاعب كونهاجن.

قائمة تونس تلتقي بمدغشقر وغامبيا

حراسة المرمى: علي الجمال، أمان الله مميش، بشير بن سعيد.

خط الدفاع: يان فاليري، منتصر الطالبي، ديلان برون، ياسين مرياح، علي العبيدي، نادر الغندري، رائد بوشنيبة، حسام بن علي.

خط الوسط: إلياس السخيري، عيسى العيدوني، محمد علي بن رمضان، حمزة رفيعة، محمد الحاج محمود، فرجاني ساسي.

خط الهجوم: يوسف المساكني، سيف الدين الجزيري، مرتضى بن وناس، سيف الله لطيف، الياس سعد، بلال الماجري، علي يوسف، هيثم الجويني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى