رياضة

كيليان مبابي: فوز ريال مدريد على بيتيس يمنحنا الثقة

قال كيليان مبابي، مهاجم ريال مدريد الإسباني، إن الفوز على ريال بيتيس يمنح الفريق الثقة بعد تذبذب النتائج منذ بداية الموسم.

وفاز النادي الأبيض على بيتيس 2-0 بفضل هدفين من مبابي، بعد الفوز على ريال بلد الوليد 3-0 والتعادل 1-1 مع لاس بالماس وريال مايوركا في الدوري الإسباني.

وقال مبابي: “إنها لحظة رائعة أن تسجل في هذا الملعب الأسطوري، الأفضل في العالم. لكن الشيء الأكثر أهمية هو الفوز، لكننا ريال مدريد”.

وأضاف عن هدفه الأول: “(الهجوم) بدأه إبراهيم (دياز) ورودريجو ولمسة من (فيديريكو) فالفيردي. لا أعرف حتى كيف أصف ذلك، أشعر أن الكرة ستصل وسأسجل الهدف”.

وتابع: “كنا بحاجة للفوز على الفرق الكبيرة لكسب الثقة، لكن دعونا لا ننسى أنه في أغسطس نحتاج إلى الثقة ونحتاج إلى التماسك معًا والفوز لأن الفرق الأخرى تفوز”.

سُئل النجم الفرنسي عن شعوره فأجاب: “أنا بخير. لقد كنت أقول هذا منذ وصولي وأنا سعيد. الناس يمنحونني الكثير من الحب حتى عندما لم أسجل أي هدف، “خوض ثلاث مباريات لشخص آخر أمر قليل، لكنه كثير بالنسبة لي. وكان أعضاء النادي والمشجعين خلفي. “لقد أعطوني الثقة لتقديم كل شيء لهذا النادي وهذا الشعار”.

وقال مخاطبا الجماهير التي تهتف باسمه: “إنه حلم أن أكون هنا وأتمنى أن أسجل المزيد من النقاط وأن أحصل على المزيد من التصفيق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى