الخليج

نائب أمير تبوك يطلع على التقرير السنوي لمطار سلطان بن عبدالعزيز

استقبل نائب أمير منطقة تبوك الأمير خالد بن سعود بن عبد الله الفيصل بن عبد العزيز، أمس، الرئيس التنفيذي لشركة مجمع المطارات الثانية المهندس علي محمد مساري، يرافقه مدير عام مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز الدولي، في مكتبه. استقبل مكتبه بالإمارة أمس بمدينة تبوك مازن أحمد عسيري وعدد من المسؤولين التنفيذيين بالشركة.

وتسلم نائب أمير تبوك خلال اللقاء التقرير السنوي لمطار الأمير سلطان بن عبد العزيز الدولي للعام الماضي 2023م، والذي تضمن الحركة الجوية حيث بلغ معدل النمو في عدد المسافرين 27%، والنمو في عدد المسافرين وبلغ عدد الرحلات 14% مقارنة بالعام الماضي، بالإضافة إلى زيادة الوجهات وشركات الطيران الجديدة التي بلغت 27%. وبلغت نسبة النمو 13% في عام 2023 مقارنة بعام 2022. كما سجل المطار زيادة في حركة الشحن وزيادة في عدد الوجهات الدولية والخدمات والأنشطة التجارية.

واستمع نائب أمير منطقة تبوك إلى كلمة للمهندس مصاريح حول المبادرات التي تعتزم الشركة تقديمها في المطار والمشاريع التي تنفذها.

وأشاد نائب أمير منطقة تبوك بحصول مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز الدولي على شهادة اعتماد تجربة المسافرين الدولية من مجلس المطارات الدولي، منوهاً بالدعم والاهتمام الذي يحظى به قطاع الطيران والنقل الجوي من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. يستقبل بن عبد العزيز وولي العهد.

من جانبه، شكر المهندس مشاري أمير منطقة تبوك ونائبه على دعمهم ودعمهم المستمر، سائلاً المولى عز وجل التوفيق وتقديم كل ما من شأنه تقديم الخدمات المثلى للمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى