اخبار مصر

مصطفى بكري عن البيان المصري الرافض لتصريحات نتنياهو: إذا زأر جيشنا اهتزت له الدنيا

علق النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، على بيان وزارة الخارجية ورفض تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو. وأكد أن البيان يعبر عن كل مصري وتحذير شديد للصهاينة من عدوهم.

وقال بكري في تدوينة عبر منصة “إكس”: “البيان المصري يعبر عن كل مصري. إن لحم مصر مر، وعندما يزأر جيش مصر ترتعد منه الدنيا».

وأضاف عضو مجلس النواب: “البيان المصري الرافض لتصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي هو تعبير عن كل المصريين ويرسل تحذيرا شديد اللهجة للعدو الصهيوني مصر، ولا يوجد من يختبر صبرنا”.

وتابع بكري: “مصر لن تتهاون في حقوقها ولن تسمح لأحد بالتعدي على هذه الحقوق. عندما يزأر الجيش المصري، سيكون العالم على أهبة الاستعداد”.

والبيان المصري يرفض تصريحات نتنياهو

أعربت جمهورية مصر العربية، في بيان أصدرته وزارة الخارجية اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024، عن رفضها التام لتصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي يوم 2 سبتمبر والتي حاول فيها استخدام اسم مصر للتأثير على الرأي العام. لإلهاء إسرائيل وعرقلة التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار. تبادل الرهائن والأسرى وعرقلة جهود الوساطة من جانب مصر وقطر والولايات المتحدة.

كما أكدت مصر رفضها كافة الادعاءات التي أطلقها مسؤولون إسرائيليون في هذا الشأن.

وتتحمل جمهورية مصر العربية وحكومة إسرائيل تبعات مثل هذه التصريحات التي تزيد من تفاقم الوضع وتهدف إلى تبرير السياسات العدوانية والتحريضية التي تؤدي إلى مزيد من التصعيد في المنطقة.

وتؤكد جمهورية مصر العربية استعدادها لمواصلة القيام بدورها التاريخي في قيادة عملية السلام في المنطقة بما يؤدي إلى حفظ السلام والأمن في المنطقة ويحقق الاستقرار لجميع شعوب المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى