اخبار مصر

عضو بـ الشيوخ: مبادرة «بداية» تساهم في تطوير وتأهيل الكوادر من جميع الأعمار

أكد النائب مصطفى الكهيلي عضو مجلس الأعيان، أن مبادرة البداية الجديدة للتنمية البشرية تهدف إلى رعاية الإنسان وتنميته من خلال سلسلة مبادرات في مجالات الصحة والثقافة والرياضة وتوفير فرص العمل، وأشار إلى إطلاق موضحاً أن هدف المبادرة هو زيادة الاستثمار في رأس المال البشري الذي يعتبر ثروة حقيقية لمصر.

وقال الكهيلي في تصريحات صحفية، إن مشروع البداية الجديدة لبناء الإنسانية المصرية يعزز نشر الوعي لبناء مجتمع قوي ومتماسك. كما يراعي المشروع جميع الفئات العمرية، ليستفيد منه جميع المواطنين بدءًا من الأطفال، وأوضح أن المبادرة تهدف أيضًا إلى استكشاف آليات مبتكرة لخلق فرص جديدة وتحسين نوعية حياة المواطن المصري بشكل متكامل. الدولة والمجتمع المدني والمجتمع الخاص.

وأكد الكهيلي أن الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي اتخذت العديد من المبادرات البناءة للإنسانية التي تعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تقديم حزم متتالية من برامج الحماية الاجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية. العمل على توفير حياة كريمة للمواطنين المصريين.

وأشار السيناتور إلى أن المشروع يساهم أيضا في تطوير وتأهيل الكوادر من كافة الأعمار والتخصصات ويخلق الانسجام في مجال العمل، حيث أن اختلاط الفئات الاجتماعية في السعي لتحقيق التنمية والتنمية البشرية يؤكد أن هناك اتجاها كبيرا ، كل ذلك لدعم المناطق بأفراد مؤهلين وقادة وملتزمين في مناطقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى