اخبار مصر

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والراس الأخضر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية. مباراة مصر والرأس الأخضر هي أكثر ما تبحث عنه جماهير الفراعنة، حيث يبدأ مساء اليوم الجمعة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 المقررة أمام مواجهة صعبة في المغرب. أمام نظيرتها الرأس الأخضر.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات أمم أفريقيا

تنطلق مباراة الفراعنة ومنتخب الرأس الأخضر (الرأس الأخضر) في تمام الساعة العاشرة مساءًا على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وسط حضور مكثف من الجماهير المصرية لمساندة المنتخب الوطني في تمام الساعة العاشرة مساءً. بداية رحلتها القارية.

غيابات منتخب مصر أمام الرأس الأخضر

ويفتقد المنتخب المصري في مباراة اليوم اثنين من أهم لاعبيه، اللذين غابا عن قائمة اللعب في الساعات الماضية، وهما محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي، بعد اعتذاره عن عدم اللعب، وإمام. عاشور نتيجة الإصابة .

وقرر حسام حسن الدفع بمدافع الأهلي رامي ربيعة إلى جانب أحمد حجازي في خط الدفاع، فيما سيلعب أحمد سيد زيزو في خط الوسط بدلا من إمام عاشور وقد يتم تبادل مركزه كلاعب وسط مهاجم بينه وبين محمد صلاح على اليمين. الجناح حسب أحداث اللعبة.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

اضغط هنا لمشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

وأكمل المنتخب الوطني استعداداته لمباراة أمس بجلسة تدريبية رئيسية بحضور جميع اللاعبين، شرح خلالها حسام حسن المدير الفني للفراعنة خطة اللعب ونقاط القوة والضعف في صفوف المنافس مقتطفات من مبارياتهم في تصفيات كأس العالم وأيضا مشاهدة مباراة المنتخبين في بطولة كأس العالم “آخر أمم أفريقيا” في ساحل العاج.

نتيجة مباراة مصر والرأس الأخضر الأخيرة

انتهت مباراة مصر والرأس الأخضر في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية في يناير الماضي بالتعادل 2-2 بعد مباراة مثيرة ومجنونة سجل فيها الفريقان هدفين في الوقت بدل الضائع.

وحذر حسام حسن من انطلاقات لاعبي الرأس الأخضر، وأشار إلى أن العديد من لاعبي الخصم يتميزون بالمهارة والسرعة الكبيرة، وأنه يجب الحذر من الهجمات المرتدة عند فقدان الكرة، وهو ما دفع حسام إلى تكليف مهام خاصة وإعطاء التعليمات للفريق. ثنائي خط الوسط مروان عطية ومحمد النني/حمدي فتحي لإغلاق منطقة خط الوسط ومنح الخصم سيطرة دقيقة على مفاتيح اللعب.

أشهر الأسلحة في الرأس الأخضر

وحذر حسام حسن من انطلاقة لاعبي الرأس الأخضر، لافتاً إلى أن العديد من لاعبي المصدر كان من بينهم ثنائي خط الوسط باتريك أندرادي لاعب كاراباخ الأذربيجاني، وديوجو مينديز نجم رابيد بوخارست الروماني. كما أبرز خطورة الثلاثي الهجومي رايان مينديز لاعب كوجيلي سبور التركي، وويلي سيميدو هداف أمونيا القبرصي، وفابريسيو جارسيا لاعب إستوريل برايا البرتغالي.

تصريحات حسام حسن قبل مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر

ومن جانبه قال حسام حسن في تصريحات قبل المباراة إن الفريق جاهز لخوض المباراة أمام الرأس الأخضر وحصل على أول ثلاث نقاط في تصفيات أفريقيا ليحقق هدف الوصول للنهائي ومن ثم تحقيق الهدف. الهدف الأهم وهو الفوز باللقب القاري الذي غاب عنه الفراعنة منذ كأس الأمم الأفريقية 2010.

وأضاف “العميد”: “درسنا منتخب الرأس الأخضر جيدًا وهو فريق منظم وقوي ويمتلك عدد كبير من اللاعبين المحترفين، ولكننا المنتخب المصري الأكبر في أفريقيا ولا نخاف منه”. مع كل منافس، وبالنظر إلى الدعم الكبير الذي نتوقعه من جماهيرنا، سنتمكن من التغلب على الحمى الأولية والسفر إلى بوتسوانا بثقة كبيرة”.

من ناحية أخرى، أكد بوبيستا، المدير الفني لمنتخب الرأس الأخضر، أن فريقه يتوقع مباراة قوية وصعبة أمام بطل أمم أفريقيا التاريخي، وهو فريق مكون من عدد كبير من اللاعبين المتميزين، بقيادة محمد صلاح أحد أهم وأخطر اللاعبين في أفريقيا والعالم.

وتابع بوبيستا: “منتخب مصر كتاب مفتوح بالنسبة لنا ونعرفه جيدا وندرك كل نقاط القوة في صفوفه ونحن قادرون على ترويض محمد صلاح وإيقاف خطورته بشكل كبير”.

واختتم بوبيستا: “لقد جئنا إلى مصر منذ أيام للتعود على الأجواء وجئنا للحصول على النقاط الثلاث ولدينا لاعبون ممتازون نثق في مهاراتهم وقدراتهم بشكل كبير”.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر

تعتبر مجموعة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 وبالتالي القناة الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر وتحديداً على قناة beIN Sports HD 2.

توقف مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

استعانت مجموعة قنوات BeIN Sports بالمعلق المخضرم علي محمد علي للتعليق على أحداث مباراة مصر والرأس الأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى