اخبار مصر

يلا شوت الفراعنة.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة مصر والرأس الاخضر بث مباشر اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يلا تطلق النار على الفراعنة. مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر بث مباشر اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، مباراة مصر والرأس الأخضر وقنوات بث مباشر بدون انقطاع. يعرض موقع “بوابة البلد” القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، أمام نظيره الرأس الأخضر “الرأس الأخضر” في الجولة التأهيلية الأولى لنهائيات أمم أفريقيا 2025. ستعقد في المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والرأس الأخضر

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، عبر شبكة بي إن سبورت 2، الناقل الرسمي لتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

كما تقوم شبكة أون تايم سبورتس ببث القنوات المجانية والمفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات.

والجديد هو أن منتخب مصر شارك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 في يونيو الماضي وفاز على بوركينا فاسو في هذه المباريات التأهيلية وتعادل مع غينيا بيساو.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات أمم أفريقيا 2025

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراة منتخب مصر أمام نظيره الرأس الأخضر يوم 6 سبتمبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي، افتتاح مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

اضغط هنا لمشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

وتنطلق مباراة مصر أمام الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

قائمة منتخب مصر

وضمت تشكيلة منتخب مصر لمباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا، التي اختارها حسام حسن المدير الفني للفراعنة، 27 لاعبا وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مهدي سليمان – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان – خالد صبحي – محمد هاني – محمد حمدي – محمد شحاتة – أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – مروان عطية – إمام عاشور – ناصر ماهر – أحمد سيد زيزو – محمود حسن تريزيجيه – عمر مرموش – محمد صلاح – مصطفى فتحي – إبراهيم عادل.

في الهجوم: مصطفى محمد – محمد الشامي – أسامة فيصل.

يواصل منتخب مصر لكرة القدم، بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني، تدريباته استعدادًا لمباراته أمام الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل، 6 سبتمبر، ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

– نقل تدريبات منتخب مصر إلى استاد القاهرة

منتخب مصر: تقام اليوم الأربعاء، المران الرئيسي وقبل الأخير لمنتخب مصر لكرة القدم، على استاد القاهرة الدولي، استعدادًا لمباراة الرأس الأخضر في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025. المغرب.

ويعد مران المنتخب الوطني، اليوم الأربعاء، هو الأول للفريق على ستاد القاهرة الدولي، عقب الانتهاء من إصلاحات العشب الأخضر بالاستاد خلال الأسابيع الماضية، وهو ما أجبر الفريق في الأيام الأخيرة على إجراء تدريباته اليومية على ملعب الإنتاج الحربي. الملعب.

المنتخب المصري يتدرب بمشاركة محمد صلاح

واصل منتخب مصر لكرة القدم، أمس الثلاثاء، تدريباته على ملعب السلام تحت قيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني.

وحضر مران المنتخب المصري، محمد صلاح ومصطفى محمد، بعد انضمامهما لمعسكر المنتخب واستكمال صفوفه حتى وصول محمد عبد المنعم.

بعد وصوله إلى المعسكر، شارك صلاح في جلسة تدريبية فردية في صالة الألعاب الرياضية بفندق كايرو ريزيدنس قبل المشاركة في التدريب الجماعي مع الفراعنة.

وعقد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر اجتماعا مع محمد صلاح قبل بداية التدريبات، وحرص قائد الفراعنة على التقاط صور تذكارية مع زملائه الجدد والترحيب بهم وإهداءهم القمصان الخاصة في المعسكر. ومن بينهم حمزة علاء حارس المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى