اخبار مصر

«الوطنية للإعلام»: اتخاذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين للترقي

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين الزين، أن كافة مناطق الهيئة اتخذت الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين للترقية في مناطق الهيئة واستيفاء الفترة الانتقالية حتى 30 يونيو 2024.

وقالت الهيئة في بيان لها اليوم، إن ذلك جاء تنفيذاً لموافقة مجلس الوزراء برئاسة د. مصطفى مدبولي بشأن مشروع القرار المقدم من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بشأن ترقية العاملين بالجهاز الإداري للدولة الذين استكملوا المدد الانتقالية اللازمة للترقية إلى درجات الخدمة الأعلى في موعد أقصاه 30 يونيو 2024.

ووجه حسين الزين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام كافة القطاعات بوضع قوائم بأسماء من تنطبق عليهم شروط الترقية والقيام بالتنسيق والتواصل مع الجهات ذات العلاقة لحين صدور القواعد التنفيذية للقرار والترقيات للعاملين. سيتم تنفيذها على الفور.

أكدت الوطنية للإعلام أنها تبذل كل الجهود لتحقيق الإصلاح المالي والإداري في كافة القطاعات، بهدف الحفاظ على الاستقرار المالي والوظيفي لزملائها، وأن التعديلات والترقيات الأخيرة، وكذلك العمل على تأمين الوضع المالي وقد تم تنفيذ الموارد وتقديم الدعم اللازم لتنفيذها في إطار الجهود المتواصلة لتحسين مستويات معيشتهم والعمل على متابعة وتنفيذ كافة الإجراءات والقرارات التي تتخذها الدولة المصرية لتحسين المستوى المعيشي للمواطنين مساعدتهم وتحريرهم من أعباء الحياة.

ولفتت الهيئة الوطنية للإعلام إلى أن الفترة المقبلة ستكون هناك العديد من الإجراءات والخطوات التي من شأنها تحقيق المزيد من أهداف الإصلاح المالي والإداري في كافة القطاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى