العالم

أمير الكويت يقبل استقالة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط

أعلن صحف كويتية، يوم الأحد، أن أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجام بر الصباح، قبل استقالة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط، الدكتور عماد محمد عبد العزيز العتيقي.

 

ولمرسوم أميري صدر عن الديوان، تم تعيين نورة سليمان سالم الفص ام، وزيرة المالية ووزير الدولة موظفاً اقتصادياً، لتولي منصب وزير النفط بالوكالة إلى جانب مهامها الحالية. وجاء هذا القرار حسب ما أوردته وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

 

ولما لم يتم اختيار أي تفاصيل إضافية حول سبب استقالة العتيقي، فقد تركنا للتكهنات حول الخلفيات. ومع ذلك، تغير الاهتمام بالوسائط الاقتصادية والاجتماعية هذا صحيح.

 

أدركت هذه الخطوط في ا ا تغيير الحكومة مم ا ا اد ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا و و ووخخخخ.

 

القيادة الدفاعية الأمريكية تطلق سلاح 3 مسيرات ومنظومتين تطلق صاروخين

 

قررت القيادة الأمريكية، اليوم، أنها تمكنت من إطلاق ثلاث طائرات حربية ومنظومتين، تابعتين لجماعة الحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية. ثم نقلت وكالة رويترز، نقلاً عن مصادر عسكرية أمريكية، تلك العمليات التي تمت في إطار الدفاع عن القوات والمصالح الأمريكية في المنطقة.

 

لأنه القيوكيت أن ا ا ردً ردً ع ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا حم ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا انسيون منطقة.

 

وأضاف البيان أن تواصل الولايات المتحدة متابعة الوضع التقليدي، مع التأكيد على تعهدها بدعم مستقل، وردع أي مميزات تمس مصال حها أو مصالح حلفائها.

 

قائد الحرس الثوري اصلا: كيان الكيان محاصر من العراق واليم نينيان ولبنان كابوس ردنا حيث يترقب ليلاً ونهارا

 

شدد ق ق الحرس الإير ، ا ا س ا ا ا ا ح ا ا يحيط به به جبه جبه ا ا ا ا و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و المزيد كثير كثير ا س ع ع ع ع إسر إسر ب ب ح ح ح الترقب ا ا ا ا ا و ب ب ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا القدرة

 

وأضاف سلامي أن المقاومة في المنطقة في حالة من الجهوزية القصوى للرد على أي عدواني إسرائيلي، مشيرًا إلى أن المقاومة تتوسع وتزداد قوة يومًا بعد يوم. وأوضح أن هذه الاستراتيجية تهدف إلى تكوين وضع صعب، حيث لا تملك حرية المعرفة كالسابق، بسبب الماضي الذي يحيط بها من مختلف الاتج الاهات.

 

واجلس قائد الحرس الثوري، وسيبلغه ذلك الأيام حتى يستكشف مدى قوة محور المقاومة وقدرته على مواجهة التحديات الإسرائيلية، بالتأكيد أن إيران لن تتهاون في الدفاع عن شعوب المنطقة ضد أي إخفاءات إسرائيلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى