العالم

حماس: عدوان الاحتلال ضد التعليم الفلسطيني لن يفلح في طمس هويته

ق ق حم حم ، بدء ا ا ا ا ا قطة العدو العدو العدو العدو ا العدو العدو العدو ن ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا struction.

بنيت حركة حماس في بيان عبر حسابها: يأتي الدخول في المدرسة هذا العام، في ظل حرب إبادة جماعية مستمرة ومظلة، احتلالها الاحتلال في كل أراضينا المحتلة، منذ أكثر من واحد عشر شهراً، حُرم فيها أكثر من 630 ألف طالب وطالبة من حقّهم في التعليم منذ أكتوبر من 2023 م وميق يقوكيت 48 ألفاً ك ي ي بمق ا ا هذ هذ ا ا ا 39 أ تقدمو متح متح متح متح متح متح متح متح ا ا ا ا ا ا ا ا ا اينسينوية .

 

 

لتحمل حماس، أن الإجرام والانتهاك المتضامن لجميع الحقوق المشروعة التي تكفلها المواثيق والقوانين الدولية، يضع المجتمع الدولي والأمم المتحدة أمام مسؤولية حقوقية وإنسانية لإنشاء حدّ لهذا البناء الهيكلي ضد التعليم والتعليم في فلسطين، وتمكين شعبنا من ممارسة حقّه المشروع في التعليم على أرضه.

 

ومع البدء العام الدراسي في الضفة والقدس دون قطاع غزة، مساحة، كلمات أخرى:

 

1- حرب ا لاينر ا و – و – ا ا قط و و و ن اجي ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا و ب و و و و و وواير الحرية.

 

2- هذه ا ا ا ا ا ا قب شعبن ا ا ا الف و ا و أهد أهد أهد أهد أهد أهد ا ا ا ا ا ا ا ا ا و و و و و ا struction.

 

3- نذكر بكل فخر واعتزاز كل الشهداء من الطلاب والمدر6 والأساتذة، وشهداء شعبنا الذين ارتقوا العدوان القدس في قطاع غزة والضفة والقدس المقدس والمخيمات والشتات، وانترحم على أرواحهم الطاهرة، وندعو الله بالشفاء العاجل للجرحى.

 

4- نشيد بكل المثابرة والتضحيات التي يبذلونها المعلّمون والطلبة في مواجهة مخططات المعاناة للكهنوت للنيل من صمودهم وكسر إرادتهم، ونبعث بالتحية لكل ما هو موجود على المنظمات التعليمية والتربوية، ومواصلة دورهم التربوية وتعليمي رغم إجرام الاحتلال وعدوانه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى