رياضة

مانشيني يستقر على تشكيل السعودية أمام الصين في تصفيات كأس العالم

اختار روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، التشكيلة الخضراء التي ستواجه التنين الصيني في المباراة المقررة على ملعب داليان ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث لتصفيات كأس العالم.

ويحاول المنتخب السعودي مصالحة جماهيره والعودة من الصين بفوز ليحافظ على حظوظه في التأهل المباشر لكأس العالم، فيما خسر المنتخب الصيني أمام نظيره الياباني بهزيمة مذلة بنتيجة 7-0. في “سايتاما”، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

التشكيلة المتوقعة للسعودية أمام الصين..

حراسة المرمى: محمد العويس خط الدفاع: سعود عبد الحميد، حسن تمبكتي، علي العجمي، علي البليهي، ناصر الدوسري. خط الوسط: محمد كنو، مصعب الجوار، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب. خط الهجوم: فراس البريكان

مني المنتخب السعودي بهزيمة بهدف مقابل هدف أمام ضيفه المنتخب الإندونيسي، في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

وتنتمي السعودية والصين إلى المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبات اليابان والبحرين وإندونيسيا وأستراليا.

وتنطلق مباراة السعودية والصين اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر والسعودية. ستذاع مباراة السعودية والصين على القناتين الفضائيتين BeIN Sports 1 و Al Kass HD، وقد أسندت شبكة قنوات beIN Sports مهمة بث أحداث وأحداث المباراة إلى المعلق عصام الشوالي، والمعلق الرياضي. كما يؤدي المهمة خالد الهادي على قناة الكأس الفضائية.

وتقام الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية بحضور 18 منتخباً مقسمة إلى ثلاث مجموعات، بواقع 6 منتخبات في كل مجموعة، ويتأهل الفائز والوصيف من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، أما المجموعة الثالثة – ويتأهل أصحاب المركز الرابع إلى المرحلة الرابعة من المسابقة، وسيتم تقسيم المنتخبات المتأهلة للمرحلة إلى مجموعتين، يتأهل الفائز منهما فقط إلى نهائيات كأس العالم 2026. وستقام مباراة نهائية بين وصيفي المجموعتين في الجولة الرابعة، يتأهل الفائز منها إلى التصفيات العالمية وبالتالي يكتمل النصاب القانوني لقارة آسيا في المونديال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى