ترفيه

الوفد يرصد اليوم الأخير من تصوير فيلم “ريستارت”

استكمل أبطال الفيلم المرتقب “إعادة التشغيل” تصويره اليوم، حيث أدى فريق العمل مشاهده النهائية في مدينة الشيخ زايد بحضور الفنان تامر حسني والفنان محمد ثروت والمخرجة سارة وفيق.

أجواء اليوم الأخير من تصوير فيلم Restart

وسجلت كاميرا الوفد لقطات خاصة من آخر يوم تصوير في أحد شوارع مدينة الشيخ زايد. ثم سافروا بعد ذلك إلى وصلة دهشور لوضع اللمسات الأخيرة على أحد مشاهد الفيلم.

 

 

قصة فيلم Restart وأبطاله

فيلم “ابدأ من جديد” تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق. وهو التعاون الثالث بينها وبين تامر حسني بعد أفلام «مش أنا يا تاج».

 

فيلم “إعادة البداية” مع “تامر حسني، هنا زالزاهد، محمد ثروت، باسم سمرة، عصام السقا، ميمي جمال”.

فيلم تاج 2023

وكانت آخر مشاركات تامر حسني السينمائية مع فيلم “تاج” الذي عرض ضمن الموسم السينمائي الصيفي لعام 2023 وحقق إيرادات تجاوزت 45 مليون جنيه.

 

ويشارك في بطولة فيلم تاج كل من: دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف. القصة والسيناريو والحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

 

تدور قصة فيلم تاج حول أحداث حياة التوأم تاج وهارون، اللذين يمران بالعديد من الأزمات وعلى الرغم من امتلاكهما لقدرات خارقة للطبيعة إلا أن الكثير من المفارقات تحدث لهما.

أغنية تامر حسني جمدين جمدين أغسطس 2024

كما طرح تامر حسني مؤخرًا أغنية “جمدين جمدين” التي وصلت إلى أكثر من 4 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

أغنية “جمدين جمدين” كلمات محمود سليم، ألحان تيم علي، توزيع هشام محمد والكلمات هي: ” عندما يكون شخص ما حزينا، يضربك. يقول إنه بالنسبة له أناس سعداء وأجواء جديدة نستغل فيها كل دقيقة من السعادة تحزننا. رقصة من يكشف دلعه و تعالى نخرج من الحزن اليوم نقدر ونفرح وهذا ما لن تبقى صحبتنا الحلوة بالتأكيد. وأجمل ما فيه أننا منذ سنوات على هذا الحال، بيننا ما زلنا مكتملين، والمساء ثابت وما زال بالنسبة لنا، وغدًا سيكون أجمل من هذا بالتأكيد. افتقده واكبر وانسى ولا تتوقف عن الزعل لأنه سيحل الظلام قريبًا. سنحيي الدنيا كم هي رقصة الذي يعبس ويتعالى بالحزن، فلنعتز بهذا اليوم ونحتفل بالناس الجميلة، الجامدة والجامدة، هذا هو نفسه. من المؤكد أن صحبتنا اللطيفة لن تدوم، وأفضل شيء في الأمر برمته هو أننا كنا على هذا النحو لسنوات.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى