رياضة

إبراهيم حسن يتحدث عن أزمة موعد مباراة مصر وبوتسوانا

كشف إبراهيم حسن المدير العام لمنتخب مصر لكرة القدم، عن الأزمة المتعلقة بموعد مباراة مصر وبوتسوانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وبأربعة أهداف نظيفة تمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز وصدارة مجموعته برصيد ست نقاط. وتحدث إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية قائلًا: “عندما نلعب في أفريقيا ليلًا، فهذا شيء جميل جدًا. في البداية كنا رافضين لأنني كنت أقوم بعملي وبكل التفاصيل، ثم تم إبلاغنا بتغيير موعد المباراة، وكل اتفاقاتنا هي أن نلعب المباراة بعد الظهر». وتابع: “الاتحاد الأفريقي أراد أن تلعب المباراة في الثامنة مساء والاتحاد الأفريقي ساعد بوتسوانا كثيرا”. وتابع: “لم تكن هناك حجة لبوتسوانا لأنهم لعبوا المباراة الأولى في نفس التوقيت الذي لعبنا فيه ولم تكن تلك مشكلتنا، لكننا رغم ذلك متسامحون مع ظروفهم. لو كان العكس صحيحًا، لا أعتقد أننا كنا سنحصل على المساعدة وما زلنا نلعب اللعبة".

يُشار إلى أنه في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، يحتل المنتخب المصري المركز الأول في مجموعته برصيد 6 نقاط، بينما يحتل المنتخب الموريتاني المركز الثاني بثلاث نقاط. وبينما يحتل منتخب بوتسوانا المركز الثالث في المجموعة بدون نقاط، يحتل منتخب الرأس الأخضر المركز الثالث في المجموعة بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى