ترفيه

رامي وحيد يشارك في فيلم أمريكي لأول مرة (صور)

وضع الفنان “رامي وحيد” نفسه في صدارة اتجاهات مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان مشاركته في السينما الأمريكية لأول مرة بفيلم “العيش مع الجدة”.

أول فيلم عالمي لرامي وحيد :

ونشر “رامي وحيد” مقاطع فيديو وصور عبر حسابه على إنستجرام من كواليس الفيلم الذي ظهر فيه مع المخرج فينس إيفري وأوعز إليه بالرد على إحدى الممثلات بعبارة: “تفتكري نفسك أحسن مننا”. ؟

وفي مشهد آخر نرى رامي يستقبل شابا وشابة والعنوان يوحي بأنها جدته وعلق رامي: “أول خطوة لي في السينما الأمريكية هو فيلم Living with Grandma وهو مستوحى من قصة حقيقية”. وأتمنى أن نكون دائما عند مستوى التوقعات. شكرًا لك فينس على كل شيء.”

ومؤخرًا، شارك الفنان رامي وحيد في عدد من الأعمال التليفزيونية، أشهرها مسلسل “الطوفان” عام 2017، ومسلسل “مسلسل الدم الجزء الخامس” عام 2018، ومسلسل “قيد عائلي”. 2019، مسلسل “إلا أنا” عام 2020 ومسلسل “موسى” عام 2018. 2021.

وآخر أعمال رامي وحيد الفنية كان دوره في مسلسل “المماليك” الذي عرض عام 2022، ولعب إلى جانبه مجموعة مميزة من النجوم أبرزهم رانيا يوسف ودوللي شاهين ونانسي صلاح ومحمد سليمان ومحمد لطفي وبيومي فؤاد و. “سيدرا” والسيناريو من تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.

واللافت أن “رامي وحيد” أعلن خبر زواجه للجمهور منذ فترة بصورة من عقد قرانه في أحد المساجد بأمريكا وهو يقف بجوار زوجته، وأرفقها بتعليق: “الحمد لله الذي بنعمته تمت الصالحات، الحمد لله”، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

يذكر أن “رامي وحيد” أكمل زواجه وحفل زفافه منذ شهر تقريبًا في سرية تامة أثناء تواجده في أمريكا حيث يفضل عدم الكشف عن تفاصيل حياته الشخصية لكنه رأى أنه من الأفضل أن يعلن أخبار الزواج. رسمياً لأن الزواج مبني على الخطوبة.

وبحسب تقارير متعددة، فإن رامي يتواجد حاليًا في أمريكا مع عروسه لمواصلة تصوير بعض أعماله الفنية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى