ترفيه

تايلور سويفت: ساقوم بالتصويت لكامالا هاريس وتيم وولز في الانتخابات

وعقب المناظرة بين ترامب وهاريس، أعلنت المغنية الأمريكية تايلور سويفت، دعمها لنائبة رئيس الحزب الديمقراطي الأمريكي، كامالا هاريس، بعد انتهاء المناظرة في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء.

وأعلنت سويفت عبر منشور على صفحتها على إنستغرام، أنها ستصوت لمنصب نائب الرئيس الأميركي في الانتخابات الأميركية المقرر إجراؤها في الخامس من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، والتي تشير استطلاعات الرأي إلى أنها ستكون متقاربة للغاية.

ونشرت المغنية الأمريكية صورة لها وهي تحمل قطة وعلقت عليها قائلة: “مثل الكثير منكم، شاهدت المناظرة الليلة، وإذا لم تكن قد شاهدتها بالفعل، فهذا هو الوقت المناسب للنظر في القضايا المطروحة والقضايا المطروحة”. المواقف التي يتخذها هؤلاء المرشحون بشأن القضايا الأكثر أهمية بالنسبة لك كناخب.

تايلور سويفت تكذب على منظمة العفو الدولية حول دعمها لترامب

وأضافت: “لقد علمت مؤخرًا أن الذكاء الاصطناعي الذي يمثل “أنا” أيد بشكل خاطئ حملة دونالد ترامب الرئاسية ونشره على موقعه على الإنترنت. وقد أثار هذا مخاوفي بشأن الذكاء الاصطناعي ومخاطر نشر المعلومات المضللة، مما جعلني أقول: “باعتباري ناخباً، أنا شفاف للغاية بشأن خططي الفعلية لهذه الانتخابات، وأسهل طريقة لمكافحة المعلومات المضللة هي الحقائق”.

سويفت على كاملا هاريس: قائدة موهوبة بيد ثابتة

وتابعت: “سأصوت لكامالا هاريس وتيم وولز في الانتخابات الرئاسية لعام 2024. أصوت لكامالا هاريس لأنها تناضل من أجل الحقوق والقضايا التي أعتقد أنها تحتاج إلى محارب للدفاع عنها. “أعتقد أنها موهوبة.” “إذا أدرنا البلاد بهدوء وليس فوضى، فقد شجعني جدًا اختيار شريكها تيموالز، الذي دافع دائمًا عن حقوق المرأة في أجسادها لعقود من الزمن.

يرسل سويفت رسالة إلى الناخبين الأمريكيين

وأكدت في تدوينة لها أنها قامت بالكثير من البحث حتى توصلت إلى قرارها واختيارها من خلال دعوة المواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية للتصويت في الانتخابات، قائلة: “لقد قمت ببحثي واتخذت قراري”. التصويت، الخيار لك، وأريد بشكل خاص أن أقول للناخبين لأول مرة: تذكر أنه لكي تصوت، يجب أن تكون مسجلاً! واختتمت منشورها باسمها وبجانبه سيدة قطة ليس لديها أطفال: “سأشارك رابط التسجيل وأوقات التصويت المبكر والمواقع في قصتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى