ترفيه

فيلم تاج مُتاح للجمهور قريبًا .. يعرض على منصة شهيرة

وستعرض منصة شاهد الإلكترونية خلال الفترة المقبلة فيلم تاج، الذي يلعب فيه نجم الجيل الفنان تامر حسني، ودينا الشربيني الأدوار الرئيسية.

تدور أحداث فيلم تاج حول أحداث حياة التوأم تاج وهارون، اللذين يمران بالعديد من الأزمات، وعلى الرغم من امتلاكهما لقدرات خارقة للطبيعة إلا أن العديد من المفارقات تحدث لهما نتيجة لذلك.

يذكر أن فيلم “تاج” بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب وعدد آخر من الفنانين وضيوف مميزين قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

أغنية تامر حسني “مش وحشتك”.

وكان تامر حسني قد أطلق مؤخراً كليب “أنا لا أفتقدك” والذي حقق أكثر من 27 مليون مشاهدة، وجاء فيه: ” شكل المكان كما بدا في عيني قلبي الذي أحببته بضميري”. أفضل السنوات التي قضيتها هنا كانت أنا وأنت فقط وتفاصيل كثيرة لا أشعر بها بدونك. !؟ منذ يوم فراقنا لم أعيش رغم الفراق. الحياة بعد حضنك كالصمت.. آه وما بقي مني. آه صوتك في مكانه، وصورنا ما زالت على الرفوف، والكلمات التي كتبتها منذ زمن طويل، وضحكتك بين الحروف، اسمك حبيبتي. في كل لحظة أقولها أشعر ببعدك، وفي كل يوم أرفضها، ولن يشعر قلبي بأحد غيرك. هل من الممكن أني أفتقدك منذ يوم انفصالي؟ الانفصال. لم تتركني بعد أن مات حضنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى