رياضة

جدول مباريات اليوم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

تستعرض بوابة البلد الإلكترونية جدول مباريات اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024، حيث نواجه مواجهات ساخنة في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.

فقط مجموعة أخرى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 ودوري أمم الكونكاكاف، والتي ستقام مبارياتها في الساعات الأولى من الصباح.

مباريات اليوم في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026

تشيلي × بوليفيا – 12:00 ليلاً – SSC EXTRA 1 HD الإكوادور × البيرو – 12:00 ليلاً – SSC EXTRA 2 HD فنزويلا × الأوروغواي – 1:00 صباحاً – SSC3 HD باراجواي × البرازيل – 3:30 صباحًا – SSC1 HD

نيمار يعود للتدريبات

شارك النجم البرازيلي نيمار جونيور، نجم فريق الهلال السعودي، في تدريبات الزعيم لأول مرة بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها أثناء لعبه مع منتخب البرازيل.

وكان نيمار تعرض لإصابة في الرباط الصليبي في أكتوبر الماضي مع منتخب البرازيل خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويرتبط الدولي البرازيلي بعقد مع نادي الهلال السعودي ينتهي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عام 2025.

نيمار يشارك في تدريبات الهلال الجماعية ظهر النجم البرازيلي نيمار جونيور، في المران الجماعي لفريق الهلال، مساء الثلاثاء 3 سبتمبر، حيث شارك في جزء من المران مع لاعبي الزعيم.

وكانت تقارير صحفية سعودية سابقة أكدت أن نيمار سيعود إلى التدريبات الجماعية لفريق الهلال بشكل طبيعي في سبتمبر المقبل بعد تعافيه من الإصابة.

موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي ويواجه الهلال فريق الرياض يوم السبت 14 سبتمبر ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى