رياضة

بعثة الزمالك تطير إلى نيروبى للقاء الشرطة الكينى في الكونفيدرالية

تتوجه غدا الخميس، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى نيروبي للاستعداد للقاء الشرطة الكينية بعد غد في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس القارات الإفريقية.

ويرأس الوفد أحمد خالد حسنين عضو المجلس، ويرافقه أحمد سليمان المشرف العام على الكرة. وقرر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز اصطحاب 23 لاعبا في الرحلة، من بينهم ثلاثة حراس مرمى: محمد عوض ومحمد صبحي ومحمود الشناوي.

وإلى جانب ثلاثي المنتخب الوطني أحمد سيد زيزو وناصر ماهر ومحمد شحاتة، فإن الثنائي عبد الله السعيد وسيف جعفر سيتواجدان أيضا في كأس أفريقيا لأول مرة، أما اللاعبون الجدد فهم الفلسطيني عمر فرج الذي وغادر أمس بعد انتهاء مهمته مع المنتخب الوطني ووصل لاندس إلى القاهرة وسيغيب المغربي محمود بن تايك.

والسنغالي سيدي ندياي الذي وقع لمدة أربعة مواسم، ومحمد حمدي القادم من إنبي، لعدم تأهلهما لهذه الجولة الكونفدرالية لعدم تسجيلهما قبل 31 أغسطس، حيث وضع المدير الفني لهما برنامجًا تدريبيًا خاصًا لهما حتى ويعودون ويخوضون التدريبات الجماعية لإعدادهم لمباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

الزمالك يعقد اجتماعا مع يوسف أوباما

دكتور. عقد حسام المندوح أمين صندوق نادي الزمالك اجتماعا مع يوسف أوباما لاعب الفريق الأبيض السابق لتسوية ديونه للقلعة البيضاء.

وفي اللقاء الذي جمع المندوح ويوسف أوباما، تمت تسوية كافة مساهمات اللاعب بعد انتهاء عقد اللاعب مع نادي الزمالك رسميًا نهاية الموسم الماضي.

دكتور. وأراد حسام المندوح أن يوجه الشكر ليوسف أوباما على الفترة التي قضاها في القلعة البيضاء وعلى التزامه الكبير مع نادي الزمالك على مدار سنوات طويلة، خاصة أنه أحد أبناء النادي.

يأتي ذلك على خلفية جهود مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب، لتصفية كافة مستحقات اللاعبين المغادرين لصفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى