اخبار مصر

طرح 4 قطع أراضٍ بنشاط مخابز للبيع بالعاشر من رمضان

قال المهندس علاء عبد الله مصطفى، رئيس هيئة التطوير العمراني بالعاشر من رمضان، إنه تم طرح أربع قطع أراضي لمحل مخبوزات بمساحات تتراوح من 642 م2 إلى 998 م2 بمناطق متفرقة بالمدينة للبيع بالمزاد العلني بسعر اللقاء يوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024.

وأضاف رئيس هيئة التطوير العمراني العاشر من رمضان، أنه سيتم طلب المواصفات ومستندات الشروط من مقر الهيئة، ويمكن للراغبين في المشاركة في المزاد معاينة قطع الأراضي شخصيًا خلال ساعات العمل الرسمية للأجهزة.

وفي سياق آخر، وجه المهندس علاء عبدالله مصطفى رئيس هيئة التطوير العمراني بالعاشر من رمضان، بمواصلة ريادة مشروعات الإسكان الاجتماعي بالحي العشرين الذي يضم عدد (98) عمارة بمساحة إجمالية 100 متر مربع. (1,960) وحدة بمساحة 90 متراً مربعاً كاملة المرافق بنسبة إنجاز 89.2%.

ودعا مصطفى إلى التركيز على استكمال وإنجاز الوحدات السكنية وربط الطرق داخل المنطقة، وتنسيق الموقع من خلال أعمال التوصيل والزراعة والبنية التحتية. كما تم متابعة تنفيذ المرافق العامة منها مدرسة ابتدائية بقطعة رقم 3 بجوار قطعة 4 بنسبة إنجاز 20% وروضة أطفال بقطع رقم 6 بجوار قطعة 4 بنسبة إنجاز 20% 70%، في بالإضافة إلى سوق تجاري نموذج 12 بقطعة رقم 1/3 بنسبة إنجاز 90% ووحدة صحية بقطعة رقم 4 مجاورة 4. نسبة إنجاز 60%.

وأكد رئيس الجهاز أن هذه المشروعات تأتي ضمن جهود الدولة المستمرة لتوفير السكن الاجتماعي للفئات المستحقة وضمان تلبية احتياجات المواطنين، وهو ما يسهم بدوره في تحسين جودة الحياة وتعزيز التنمية المستدامة للمدن الجديدة.

كما تعكس هذه المشروعات التزام الحكومة بتحقيق رؤية مصر 2030 والتي تهدف إلى تطوير المدن الجديدة وتوفير الحياة الكريمة لجميع المواطنين. وهذا يتطلب التنسيق المستمر بين المناطق المختلفة لضمان إنجاز العمل وفق الجدول الزمني المحدد مع الحفاظ على معايير الجودة ومعايير الكفاءة في التنفيذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى