اخبار مصر

هيئة الدواء تشارك في حفل توزيع جوائز فارما

دكتور. افتتح ياس رجائي، نائب رئيس هيئة الأدوية المصرية لشئون الإعلام والتواصل المجتمعي ودعم الاستثمار في الصناعة الدوائية، حفل توزيع جوائز فارما؛ وحضر هذا الحدث، الذي يجسد التقدير والإيمان بالدور الهام الذي يلعبه شركاء الصناعة الدوائية الوطنية، وزيرة الشؤون الاقتصادية في زيمبابوي ماريان تشومبو وممثلون عن غرفة الصناعة وشركات الأدوية والمختبرات.

دعم الاقتصاد المصري

وأكد رجائي في الكلمة التي ألقاها نيابة عن رئيس الهيئة، أن هذه الجهود المستمرة تساعد في دعم الاقتصاد المصري وتحقيق الاستقرار في نظام الرعاية الصحية ودفع صناعة الأدوية إلى آفاق جديدة من التميز والابتكار.

تم تقديم الجوائز تقديراً للإنجازات المتميزة والجهود المبذولة للنهوض بأفضل الممارسات في قطاع الأدوية في مصر. وتغطي هذه الجوائز فئات متعددة، بدءًا من أنظمة توصيل الأدوية وتعبئتها إلى برامج رعاية المرضى، وأعلى حصص التصدير، وأنشطة التنمية المستدامة، والتحول الرقمي والميكنة، وتسليط الضوء على الابتكار والجودة والمساهمات في تحويل الصناعة وتحسين نوعية حياة الناس.

وهنأ نائب رئيس الهيئة جميع الفائزين والحاصلين على الجوائز، وتمنى لهم جميعًا دوام التقدم والابتكار من أجل مزيد من التقدم لمصرنا الحبيبة.

تزامن ذلك مع اختتام فعاليات مؤتمر ومعرض الصيدلة ويتماشى مع الاهتمام بالريادة والتميز المصري في مجالات الصناعة الدوائية وتعزيز الجهود المتواصلة من أجل مستقبل أفضل لصناعتنا بما يتماشى مع الاستدامة. أهداف التنمية ورؤية مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى