العالم

قيادي في حماس: اغتيال المقاومين بالطائرات دليل فشل الاحتلال في مواجهتهم على الأرض

وقال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس عبد الرحمن شديد، إن الغارات الجوية على المقاومين دليل على فشل الاحتلال في مواجهة المقاومة على الأرض، وهذا ما حدث مؤخراً في طولكرم وطوباس وجنين يتكرر.

ونعى بشدة شهداء طولكرم الذين فقدوا أرواحهم جراء قصف الاحتلال الغادر لمركبته، وكل شهداء شعبنا الناهضين على طريق الحرية والتحرر من الاحتلال، مضيفا أن المقاومة في طولكرم يثبت كل يوم قوته في قدرته على مواجهة العدو ومواجهته، استمراراً لحالة الغضب والصدام التي تسود محافظات الضفة الغربية المعادية. من أجل الخضوع.

وأوضح أن أهلنا في الضفة الغربية لن يسمحوا للاحتلال بالتمادي والقيام بعربدة مهما كان الثمن، وأنهم سيعارضون أي اقتحام وعدوان ولن ينفذوا مخططات الاحتلال لتصفية بلادنا. يتسبب في تقويض حقوقنا.

المواجهة والاشتباكات والارتباك للطاقم

ودعا شديد الفلسطينيين إلى التوحد في خنادق المقاومة وتفعيل كافة الجهود الوطنية والعمل على تصعيد المواجهة والاشتباكات وإرباك الاحتلال في كافة المناطق وبشتى الوسائل والأدوات.

ورأى شادي أن عدوان الاحتلال وعملياته العسكرية في شمال الضفة الغربية وكافة المحافظات سيكون مصيرها الفشل، وأنهم سينتقمون من الاحتلال والمستوطنين بعمليات أكثر إيلاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى