العالم

هاريس: أسعى لتخفيض الضرائب ومساعدة الشعب على شراء الطعام والمنازل

قالت المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأميركية 2024، نائبة الرئيس كامالا هاريس، إنها تريد خفض الضرائب على المواطنين الأميركيين، في حين تقوم خطتها على تخصيص 50 ألف دولار من أموال دافعي الضرائب لدعم الصناعات الصغيرة.

وأضاف هاريس: “عشت في عائلة من الطبقة المتوسطة وأؤمن بضرورة الطموح لتقوية الأسر الأمريكية”.

وهاجمت المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2024، إدارة منافسها الجمهوري، قائلة: “إن الحزب الديمقراطي وحملة هاريس وولز يحاولان تحقيق أحلام الشعب الأمريكي، بينما تسببت إدارة ترامب في واحدة من أعظم “حالات” وقالت إن العجز في الميزانية هو الأكبر في تاريخ الولايات المتحدة.

وتابعت: «لدي خطة لخفض الضرائب حتى يتمكن الأميركيون من شراء الطعام والمنازل».

وحذرت هاريس الأميركيين من خطورة انتخاب دونالد ترامب لولاية ثانية كرئيس، قائلة إن الولايات المتحدة “لن تنجو” إذا دخلت حقبة جديدة مع ترامب.

بدأت مؤخراً المناظرة المنتظرة بين المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب والمرشحة الديمقراطية كاملا هاريس. وصلت طائرة المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب إلى فيلادلفيا للتحضير للمناظرة المرتقبة ضد مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس، والتي تبدأ اليوم. يترقب ملايين الأميركيين بفارغ الصبر المناظرة التي ستجمع المرشحين الرئاسيين دونالد ترامب ودونالد ترامب مساء الأربعاء، فيما يمكن أن يكون لحظة حاسمة في الحملة الانتخابية الأميركية لعام 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى