اخبار مصر

الزراعة تطلق 7 منافذ متحركة لبيع منتجاتها للعاملين بالعاصمة الإدارية بأسعار مخفضة

افتتحت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، صباح اليوم، سبع نقاط بيع متنقلة محملة بمختلف المنتجات والسلع التي تنتجها الشركات التابعة لها، والتي تعرض للبيع بأسعار مخفضة للعاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة.

الإغاثة للمواطنين

دكتور. وقال حسن الفولي رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، إن ذلك تنفيذا لتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، للمساعدة في تخفيف العبء عن المواطنين وضخ المزيد من السلع من عرض الوزارة في أسعار مخفضة تقل بنسبة 25٪ على الأقل عن نظيراتها في السوق.

وأشار الفولي إلى أنه تم بالتنسيق مع هيئة العاصمة الإدارية الجديدة، نشر سبع سيارات كنقاط بيع متنقلة محملة بمنتجات: الدواجن والبيض الصالح للأكل والبقوليات والخضروات، بأسعار منافسة مقارنة بأسعار السوق.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي أن وزير الزراعة مكلف بمضاعفة إنتاج الجهات الإنتاجية التابعة للوزارة وتوسيع فتح منافذ البيع التي يتم من خلالها عرض هذه المنتجات للبيع على المواطنين من خلال تخفيض الأسعار بما يضمن لتخفيف العبء عن كاهلهم والمساهمة في خفض الأسعار عن طريق خفض الأسعار المتوسطة.

قوافل غذائية وفي هذا الصدد تفقد رئيس هيئة العاصمة ونائبه قوافل الوزارة الغذائية في العاصمة وأمرها بالتمركز في مناطق تواجد الموظفين. كما شكروا وزارة الزراعة على دورها في توفير سلعها ومنتجاتها بأسعار مخفضة لتخفيف العبء على المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى