رياضة

تن هاغ يردّ على انتقادات رونالدو: يونايتد في مرحلة انتقالية

رد إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، على انتقادات نجم النادي السابق كريستيانو رونالدو.

وقال رونالدو في مقابلة مع قناة اللاعب الإنجليزي السابق ريو فرديناند إن يونايتد بحاجة إلى “إعادة البناء” على المستوى الرياضي لتحقيق النجاح. وانتقد تين هاج بعد أن شعر أن يونايتد غير قادر على المنافسة على لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

ورد تن هاج على تصريحات رونالدو بالقول: “إنه بعيد جدًا في السعودية، بعيدًا عن مانشستر يونايتد. يمكن للجميع أن يكون لديهم رأي. هذا جيّد.”

وعندما سئل عما إذا كان الفريق يسير على الطريق الصحيح، أجاب: “سنرى أين نحن في مايو من العام المقبل. ما زال الوقت مبكرًا جدًا في الموسم ويتعلق الأمر بالفوز بالألقاب والوصول إلى أعلى مستوى ممكن في الدوري وبذل كل ما في وسعنا للفوز بكل مباراة وبعد ذلك سنرى في مايو أين نحن في الدوري.

وتطرق المدرب الهولندي إلى الضغوط والانتقادات من الخارج قائلا: «لا يؤثر علي. أعرف أين وصلنا في هذه العملية، وما يتعين علينا القيام به وإلى أين نتجه. وأضاف: “ما زلنا في مرحلة انتقالية وعلينا أن نفعل ذلك، هناك الكثير من اللاعبين الشباب ولا يزال يتعين علينا التعامل مع الإصابات وإعادة اللاعبين إلى الفريق”.

وتابع: “قبل أن يفكر أي شخص في الأعذار، علينا الفوز في كل مباراة. وأنا أعلم ذلك. الفريق على علم بذلك. سنركز على كل مباراة وفي كل مباراة لدينا العقلية التي يجب علينا الفوز بها».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى