ترفيه

كارول سماحة.. “كتير بخاف” الأعلى مشاهدة في ألبوم “مختلفة”

حققت أغنية المطربة كارول سماحة الجديدة “كتر بخاف” الأغنية الأكثر مشاهدة من ألبوم “مختلف” الذي طرحته عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وعلى مختلف المنصات الموسيقية المعروفة.

فريق عمل أغنية “كتير بخاف” وكلماتها

وحصدت أغنية “كثير بالخف” من كلمات وألحان نبيل خوري أكثر من 300 ألف مشاهدة. وجاء في النص: ” الله يسعدك ويبعدك عني”. بالنسبة لك، وبعد عدم ثقتي في شخص كثيرًا، أخشى أن أعود في العيد بقصة حب وشخص جديد مثل. سوف تظهر، وبدأت أرى كل الناس كاذبين قاسيين. هذا يعني أنني جعلت مثلك أظلم بحضورك معي، والآن أصبحت مني إليك ومنك إلي، وكثر غيابك كثيرًا.

 

ألبوم كارول سماحة. أسماء وأرقام أغاني الألبوم المختلفة

ألبوم كارول سماحة مختلف يتكون من 14 أغنية هي: “غنوا لحبيبي، أتنفس، حالة خدر، أنا خائفة جداً، أجمل سنين، مختلف، حبيبي، سلام”.

اختبئ في كيس، أبقى أسدًا، مع عقدة، دواء، وبعد ذلك، وقت الحب، الضحك، قلبي، قبلة”، والذي من المقرر أن يخرج في 9 سبتمبر.

 

 

تفاصيل أغنية كارول سماحة بوسة

 

وأدت كارول سماحة مؤخرا أغنية “بوسة” التي حصدت أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر اليوتيوب.

 

وتقول كلماتها: “أنا لي طريقتي يا حبيبي، أحبك ومن يحبك أحبه أيضاً على طريقتي. أقول: أنا مدلل، ومن أفسد ليس خاسراً. أحبك بأنانية. أعني أنني أستطيع أن أتحمل غيرتي قليلاً. طريقي هو الدواء، قبلة، هيا، أغمض عينيك. هناك هذا لك أيضًا.

 

 

بالنسبة لي، أنا أعز وأغلى عاشق. ماذا أفعل في قلبي أحبك أنت تعرفني. لا شيء يمكن أن يمنعني من هذا الشوق، لا أستطيع أن أفعل ذلك.

تفاصيل عن أغنية “نسخة مني” لكارول سماحة

بالإضافة إلى أغنية “نسخة مني” التي وصلت إلى 22 مليون مشاهدة،

 

تقول كلماتك سوف تفاجأ بكلامي. الفترة الأخيرة من علاقتنا لم تعد حباً وأسراراً، لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدونك.

 

لن أبقى في قلبك نحن روح واحدة بجسدين، قلب واحد وتنين مشترك. نحن متشابهون جدًا مع بعضنا البعض لدرجة أننا أصبحنا شخصًا واحدًا مع شخصين. لا يوجد أحد في العالم. صوتك معي. إنها تتركني بلا شيء. معا مرة أخرى.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى