ترفيه

مصطفى أبو سريع يخطف الترندات بعد تصريحاته عن دياسطي بمسلسل عمر أفندي

مصطفى أبو سريع.. النجم المصري الشاب مصطفى أبو سريع يتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تعليقاته الأخيرة حول شخصيته الكوميدية الخفيفة “دياستي” التي قدمها في مسلسل “عمر أفندي”، ولاقت استحسانا كبيرا النجاح والقبول في العالم العربي.

وأكد مصطفى أبو سريع خلال لقائه أبطال المسلسل مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها الليلة الماضية، أنه درس الشخصية أكثر من اللازم واهتم بقراءة ودراسة تفاصيل تلك الفترة من الأربعينيات “1943” بعناية شديدة، وقال: “لقد درست قصته بعناية شديدة والشخصية المكتوبة جميلة جدًا، ومصطفى حمدي من الكتاب الأذكياء جدًا الذين كتبوا”. الأعمال التي يتم تقديمها لي يتم تنظيمها بهذه الطريقة.

وبطريقة كوميدية علق بطل العمل النجم أحمد حاتم على تصريح “مصطفى أبو سريع” وقال: “هو الوحيد الذي قدم الأربعينات في المسلسل”، قالت بطلة المسلسل. أنها علقت على مدى حفظه لكل شيء خلال هذا الوقت.

وأشادت الإعلامية منى الشاذلي بشخصية دياستي، وأوضحت حديثها له، وقالت: “قدمت عام 1943 كما هو مكتوب في الكتاب، وكأنك من فترة الأربعينيات لغة وأسلوبا”. للكلام”، أوضح أن الكوميديا كانت واضحة للغاية، لكنها أظهرت أيضًا مدى الاهتمام الشديد والمعرفة بالفترة، قائلاً: “تذكرت الأربعينيات جيدًا”.

فيما ذكر أبو سريع أنه عمل مساعدا للمخرج عبد الرحمن أبو غزالة في عدد من الأعمال ويعتبره صديقا له، وأوضح أن مسلسل “عمر أفندي” مهم جدا بالنسبة للمخرج، ولهذا السبب لقد تبنت جهدًا جماعيًا وبذلت جهدًا كبيرًا لدراسة هذه الفترة بكل تفاصيلها من أجل تطوير سمات شخصية دياستي بوضوح.

دياستي بوستاجي، الأربعينيات

مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، رانيا يوسف، محمد رضوان، إسماعيل فرغلي، أحمد سلطان، محمد عبد العظيم وغيرهم من النجوم. المسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

حلقة أبطال مسلسل عمر أفندي: عمر ودياستي وزينات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى