ترفيه

«المهن التمثيلية» تنعى الفنانة ناهد رشدي

نقابة المهن التمثيلية تحت إشراف الفنان د. أراد أشرف زكي أن ينعي الفنانة ناهد رشدي، التي غابت عن عالمنا في ساعاتها الأخيرة بعد معركة طويلة مع مرض السرطان.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا قالت فيه: “تنعى نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن وفاة الفنانة ناهد رشدي. النقابة بقيادة د. ويتقدم أشرف زكي بخالص تعازيه لأسرة الفقيد. وأسأل الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفاة ناهد رشدي

رحلت مؤخرا عن عالمنا الفنانة الشهيرة ناهد رشدي، بعد صراع مع المرض في السنوات الأخيرة، أعلنت ابنتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث قالت: “الله ما أخذ وأعطى لله حبيبي”. ناهد رحمه الله”.

دكتور. أعلن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، موعد تشييع جنازة الفنانة الكبيرة ناهد رشدي، والتي ستقام ظهر اليوم السبت بمسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة.

يذكر أن الفنانة الكبيرة ناهد رشدي توفيت في نفس يوم ولادتها، حيث ولدت في 14 سبتمبر ورحلت عن عالمنا أيضًا في 14 سبتمبر.

تخرجت الفنانة “ناهد رشدي” في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، وعرفت لدى الجمهور بحضورها المكثف في المسلسلات التليفزيونية، خاصة في التسعينيات مسلسل “لن أعيش في رداء أبي”. ” كان مع نور الشريف ومسلسل أرابيسك ومسلسل هوانم جاردن سيتي ومسلسل الزيني بركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى