اخبار مصر

«حماة الوطن» يكرم الكوادر الحزبية الأكثر تميزا

دكتور. وأكد أحمد العطيفي أمين منظمة حماة حزب الوطن نائب الأمين العام أن الحفل أقيم أمس رئيس الحزب الفريق جلال الهريدي وبحضور المستشار محمود فوزي وزير الشؤون البرلمانية. والشؤون القانونية، شاهداً واتصالاً سياسياً، كما شهد مجموعة من قيادات الحزب تكريم عدد من كوادر ووحدات الحزب تقديراً لجهودهم المتواصلة في الفترة الماضية.

وقال العاطفي: إن أمانة التنظيم سعت جاهدة إلى تكريم أبرز الوحدات والأمانات المتميزة ونجحت في تنفيذ رؤية الحزب من خلال التواجد بين الجماهير وتلبية مطالبهم بما يتوافق مع رؤية الدولة.

وأوضح أن اختيار الفائزين الأكثر تميزاً جاء بالدرجة الأولى على مبدأ تنفيذ الرؤية الشاملة لحزب حماة الوطن وتقديم الخدمات للمواطنين من خلال الأنشطة المختلفة على المستوى الجمهوري.

“المدافع عن الوطن” يكرم أهم كوادر الحزب

وأشار العطيفي إلى أن المنافسة بين الأمانات المختلفة قوية، خاصة وأن كافة كوادر الحزب حريصون على تنفيذ السياسات والرؤية العامة بما يحقق تطلعات الدولة المصرية بتخفيف الأعباء عن المواطنين.

وتابع أمين منظمة حماة الوطن: “هدفنا من التكريم هو تحفيز وتشجيع جميع أعضاء الحزب على مواصلة التبرع وتنفيذ الرؤية الشاملة لتحقيق النشر اللازم في جميع أنحاء الجمهورية”.

نظم حزب حماة الوطن، أمس، حفل توزيع جوائز للفائزين في الموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي واحتفالاً بالمولد النبوي الشريف في قلعة صلاح الدين الأيوبي.

دكتور. أحمد العطيفي أمين سر منظمة حماة حزب الوطن

دكتور. وتحدث أحمد العطيفي أمين التنظيم ونائب الأمين العام عن تفاصيل المسابقة التي هدفت إلى تكريم عدد من كوادر الحزب على جهودهم التنظيمية في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين من خلال الأنشطة المختلفة.

وفي الحفل قام اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام بتكريم الفائزين في المسابقة والبالغ عددهم 225 فائزاً يمثلون 15 أمانة محافظة و51 أمين منطقة وأمانة و15 وحدة حزبية ومسؤولين. عدد من الكوادر الحزبية المتميزة في مختلف الأمانات النوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى