اخبار مصر

«المتحدة» تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر البث الفضائي الدولي بأمستردام

حضرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البث الفضائي (IBC) بالعاصمة الهولندية أمستردام يوم الأحد، بجلسة نقاش حول تجارب الشركة ودورها في تطوير ودعم الإعلام المصري والعربي باعتبارها واحدة من أكبر تكتلات وسائل الإعلام في العالم. الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حافظت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على شراكة إعلامية مع المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البث الفضائي (IBC) الذي يعتبر أحد أهم الأحداث العالمية في مجال البث التلفزيوني وتقنيته، ويحضره آلاف المتخصصين والإعلاميين، ويشكل أهمية كبيرة لحوالي 57 عاماً رؤساء شركات الإعلام ووكالات الأنباء حول العالم.

واستضاف مجلس الأعمال الدولي في نسخة هذا العام جلسة نقاشية بعنوان “تحويل نظام إعلامي راسخ من خلال تبني الابتكارات التكنولوجية التحويلية”، حضرها عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونشوى جاد الحق. ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمنصة WATCH IT، بإدارة الخبير الإعلامي آلان ماكلينان.

الفقي: أتحنا كافة الخيارات الفنية أمام وسائل الإعلام

من جانبه قال الفقي إن الشركة المتحدة استطاعت منذ تأسيسها قبل ثماني سنوات أن تقدم نموذجا اقتصاديا مستداما يستطيع أن يوفر للإعلام كافة الإمكانات التكنولوجية وبيئة العمل المناسبة لآلاف الإعلاميين. وأوضح أن الشركة المتحدة كمجموعة إعلامية تمتلك 46 شركة ويعمل بها 9000 شخص، بالإضافة إلى محطة تلفزيونية منها 3 قنوات إخبارية و12 صحيفة وموقع إخباري و6 محطات إذاعية، و17 منصة Watch It Entertainment، مجموعة شركات التسويق والإنتاج المسرحي والسينمائي وشركات تكنولوجيا المعلومات المتخصصة في صناعة الإعلام.

وأشار الفقي إلى أن الشركة المتحدة تستمد قوتها في هذا المجال من تاريخ الإعلام المصري الممتد لأكثر من قرن ونصف، حيث قدمت مكتبة أثرت ضمير الشعب المصري والعربي من خلال مؤسسات إعلامية محترفة قوية.

من جانبها، قالت نشوى جاد الحق، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية استثمرت منذ تأسيسها في استخدام التكنولوجيا في كافة مجالات صناعة الإعلام والترفيه، وهو ما أتاح لها حاليًا أن تتبوأ مكانة رائدة في مصر والعالم العربي. سوق.

وأضافت أن نجاح Watch It كأول منصة ترفيهية في مصر كان يعتمد على جهود مكثفة للاستفادة من كافة عناصر التكنولوجيا المستخدمة في تطوير المنصات على مستوى العالم، بالإضافة إلى العمل على تحسين السلوك الشرائي للمجتمع المصري وتغيير ما كان قائمًا على حرية التصرف. الوصول إلى المحتوى الترفيهي الدرامي والبرامجي. سلوك الدفع والاشتراك على المنصات.

وأشارت نشوى جاد الحق، إلى أنه بالإضافة إلى الاستثمار في التكنولوجيا، كان الاستثمار أيضًا للرهان على المواهب والوجوه الجديدة في مجالات التمثيل والإخراج وجميع مجالات الإنتاج الدرامي والسينمائي، حيث أصبحت المنصة مصنعًا النجوم الصاعدة في مصر والمنطقة العربية، وأعمالها الأصلية تحظى بشعبية كبيرة في مصر والعديد من دول الشرق الأوسط.

تشهد فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا البث الفضائي (IBC) منافسة كبيرة بين كبرى الشركات المصنعة لتكنولوجيا الإعلام ومطوري البث الرقمي والاتصالات، حيث يعرض المعرض والمؤتمر أحدث البرامج والتقنيات المتقدمة والتطورات في الحلول الذكية في مجال البث الفضائي. تكنولوجيا الإعلام العالمي. ويعد مؤتمر IBC أحد أهم الأحداث العالمية في مجال البث التلفزيوني وتقنيته، حيث يجمع آلاف المتخصصين والإعلاميين وكبار ممثلي شركات الإعلام ووكالات الأنباء حول العالم منذ نحو 57 عاماً.

المتحدة للخدمات الإعلامية

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هي إحدى أكبر الشركات الإعلامية في المنطقة العربية بأكملها وتمتلك أكثر من 40 شركة رائدة في مختلف القطاعات الإعلامية بما في ذلك الإعلام المرئي والإعلام المسموع والإعلام المطبوع والإعلام الإلكتروني والإنتاج المسرحي والإعلان والمزيد من الدعاية والإعلان الخدمات بشكل مباشر وغير مباشر، بالإضافة إلى خدمات وتسويق الحقوق الرياضية.

الشركة المتحدة

تأسست الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مايو 2016 وفي وقت قياسي تربعت على عرش أكبر المؤسسات الإعلامية في الوطن العربي من خلال تقديم وسائل إعلامية هادفة ذات رسالة مؤثرة لجميع الأذواق، لتصبح أقوى منظومة إعلامية متكاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى