اخبار مصر

وزير العمل يستقبل وفدًا من شركة ليوني الألمانية لتصنيع كابلات وضفائر السيارات

استقبل وزير العمل محمد جبران بمكتب الوزارة الرئيسي بالعاصمة الإدارية الجديدة وفداً من إدارة شركة ليوني الألمانية العالمية لإنتاج كابلات وضفائر السيارات والتي لها فروع في 30 دولة حول العالم من بينها مصر وتمثلها لشركة “ليوني إيجيبت” ممثلة بـ 15 مصنعًا منها 10. مصانع بالمنطقة الحرة بمدينة نصر و3 مصانع بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر ومصنعين بمحافظة أسيوط يعمل بها 7000 عامل وفني ومهندس على أعلى مستوى مقارنة بمواقع “ليوني” في 30 دولة حول العالم يتم تدريبهم. وضم وفد ليوني محمد أمين باشا عضو مجلس إدارة الموارد البشرية (تونسي)، وأسامة بدر المستشار القانوني ورئيس الالتزام بالقوانين المصرية، ود. أحمد سعيد «محامي»، وهشام الصباغ عضو مجلس إدارة الاتصال المؤسسي والشؤون الحكومية.

وفي بداية اللقاء، أكد وزير العمل استعداد الدولة المصرية لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية وتذليل كافة العقبات المحتملة، وأوضح استعداد وزارة العمل للتعاون. “الشركة” من خلال خلق فرص العمل وتوظيف الأشخاص الملتزمين ودمجهم في المجتمع وتدريبهم. ويدرك الشباب احتياجات الشركة، خاصة فيما يتعلق بتوسعاتها الجديدة، ويثنون على حجم استثماراتها ودورها على مدى أكثر من 25 عامًا، حيث أمضت أكثر من 25 عامًا في تعزيز مكانتها في السوق المصري، حيث تعد واحدة من أهم أسواق المنطقة، لتحافظ على قدرتها التنافسية وتزيد صادراتها للأسواق المستهدفة حتى وصل إجمالي صادراتها إلى أكثر من 100 مليون يورو سنويا. وهنأ «وفد الأعمال» وزير العمل على تعيينه وزيراً للعمل وثقة القيادة السياسية به. وأشادت بجهود الوزارة في تعزيز علاقات العمل بين “طرفي الإنتاج” ورغبتها في مزيد من التطور. وأشادت بمناخ الاستثمار في مصر والمشروعات الضخمة التي تشهدها البلاد في هذه الفترة من عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حضر اللقاء إيهاب عبد العاطي المستشار القانوني للوزير من وزارة العمل، وشيماء محمود رئيس المكتب المركزي لشئون مكتب الوزير، وهبة أحمد مديرة إدارة العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى