رياضة

تريزيجيه يقود الريان أمام الهلال في النخبة الأسيوية

يقود النجم المصري محمود حسن تريزيجيه هجوم الريان القطري في المواجهة المرتقبة أمام الهلال السعودي في أولى جولات دوري النخبة الآسيوي.

ويلعب تريزيجيه على سبيل الإعارة لمدة موسم مع نادي الريان القطري ويأتي من طرابزون التركي.

وستشهد مباراة اليوم ظهور تريزيجيه لأول مرة مع الريان في دوري أبطال آسيا بعد مشاركته في الدوري القطري هذا الأسبوع وتسجيله هدفه الأول في الموسم الجديد في الفوز على الشحانية، كما سيكون المغربي أشرف بن شرقي. أداء مع الريان لأول مرة في آسيا.

ويتطلع تريزيجيه لمواصلة بدايته المثالية مع الريان بعد تألقه في أول ظهور له مع الفريق القطري في الفوز 4-2 على الشحانية في الجولة الرابعة من الدوري القطري.

وساهم تريزيجيه في تسجيل ثلاثة أهداف في أول ظهور له مع الريان حيث احتاج لخمس دقائق فقط ليسجل هدفه الأول في الدوري القطري وصنع هدفين آخرين لزملائه بعد أن شارك الدولي المصري في المباراة أساسيا واستمر في اللعب. حتى تم استبداله في الدقيقة 73.

موعد مباراة الهلال والريان..

وتنطلق مباراة الهلال والريان، الليلة الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر. سيتم نقل المباراة على قناة beIN SPORTS AFC 1، كما سيتم نقل المباراة على قناة SSC Extra 1 وتم تخصيص قناة الكأس القطرية لبث الأحداث والفعاليات. وسيستضيف المباراة المعلق الجزائري عامر الخضيري، فيما يعلق فهد العتيبي ومحمد حسين الصابر على المباراة عبر قناة SSC.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى