رياضة

علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية

تحدث علاء كمال، لاعب الزمالك السابق، عن رؤيته الفنية للمباراة المقبلة بين الزمالك والشرطة الكينية وما هي المتطلبات التي يجب أن تتوفر في الفريق للتأهل إلى دور المجموعات بكأس القارات الأفريقية، وكذلك الاستعدادات للسوبر الأفريقي. مباراة الكأس ضد النادي الأهلي.

وقال علاء كمال في تصريحات لبرنامج “الزمالك” على قناة الزمالك مع محمد أبو العلا: “الزمالك يستطيع تأمين التأهل لدور المجموعات في بطولة الكونفدرالية ويجب أن يبحث عن هدف مبكر في لقاء الإياب”.

وأضاف: “أكثر ما أعجبني في مباراة الذهاب هو إصرار الزمالك على الفوز، وتعثر أداء الزمالك بسبب اعتماد الزمالك على كرة القدم السريعة والهجومية في مباراة كأس السوبر للشرطة الكينية في وقت سابق من الموسم”. وعن مباراة السوبر الأفريقي، قال علاء كمال: “الزمالك سيدخل مباراة السوبر الأفريقي بمعنويات عالية. فرص الزمالك والأهلي في مباراة السوبر متساوية”.

وأضاف: “إذا تمكن الزمالك من الفوز بكأس السوبر الإفريقي فسيحدث الفارق للموسم بأكمله والعقود الجديدة ستوفر للزمالك دعما فنيا كبيرا”.

وتابع: “فترة الراحة للفريقين لم تدوم طويلا، لذا ستكون هناك عودة فنية قوية في كأس السوبر الإفريقي. صفقات الزمالك مهمة للغاية وستصنع الفارق للفريق وننتظر المزيد من الصفقات”. وأتم: “الأجواء التي ستصاحب مباراة كأس السوبر ستشهد لعب كل لاعب بمستوى مختلف حسب احتياجات جوميز، ومن الممكن أن يكون لمحمد حمدي دور في القيادة التي سيلعبها اليسار”. في مقدمة مباراة كأس السوبر.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى