العالم

بعد محاولة اغتياله الثانية .. أنصار ترامب يطالبون بالاستعانة بحماية خاصة

طالب أنصار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بحصوله على حماية خاصة بدلا من جهاز الخدمة السرية بعد تعرضه لمحاولة اغتيال ثانية خلال شهرين، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز عربية.

وبحسب تقرير لصحيفة ديلي ميل البريطانية، دعا أنصار ترامب على وسائل التواصل الاجتماعي إلى الاستعانة بالمحاربين القدامى العسكريين أو حتى أعضاء عصابة الدراجات النارية Hells Angels كحماية بديلة. ومن بين الذين تحدثوا كان روبرت أونيل، جندي البحرية السابق المعروف بقتل أسامة بن لادن، والذي كتب عن “الإرادة”.

وأعرب العديد من مستخدمي موقع “إكس” عن اعتقادهم بأن ترامب يحتاج إلى تعزيز حمايته وأعربوا عن شكوكهم في قدرة الخدمة السرية على توفير الحماية الكافية له، خاصة في ظل مزاعم ترامب ضد الحكومة الفيدرالية. وأشار بعضهم أيضًا إلى أن ترامب يمتلك الموارد المالية اللازمة لتزويد نفسه وعائلته بحماية إضافية.

وتضمنت الأفكار المقترحة توظيف متطوعين ذوي خبرة أو الاستعانة بأعضاء عصابة الدراجات النارية، حيث أشار أحد المستخدمين إلى أن هؤلاء الأشخاص يتصرفون بسرعة ودون تردد.

وأشار آخرون إلى أن ترامب يستطيع تحمل تكاليف الحماية الخاصة، مما يسمح له باتخاذ تدابير إضافية لضمان سلامته. وتأتي هذه المناظرة وسط مخاوف متزايدة بشأن أمن ترامب، في حين أكد الرئيس جو بايدن على ضرورة تعزيز موارد مجتمع الاستخبارات لضمان حماية أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى