اخبار مصر

محافظ الجيزة يكرم 100 من حفظة القرآن الكريم من أطفال مركز الواحات البحرية

في اليوم الثاني من جولته بمركز الواحات البحرية، تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، انتظام تقديم الخدمات الصحية، وتوافر السلع الاستراتيجية والغذائية، فضلا عن التزام التجار باحترامها. الأسعار المقررة للسلع ومدى رضا المواطن عن أداء المركز التكنولوجي في خدمة المواطنين.

وتضمنت جولة المحافظ زيارات إلى غرفة الطوارئ وقسم القبول وقسم الأغذية ووحدة العناية المركزة ووحدة غسيل الكلى. وقام خلال هذه الفترة بتدشين وحدة الأشعة المقطعية المضافة حديثاً لخدمة المرضى المترددين على مستشفى الواحات البحرية، وهو من بين المطالب الملحة لأهالي المركز.

ووجه المحافظ مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة بمناقشة مجموعة من الاقتراحات التي ناقشها المحافظ خلال اجتماعه مع عمداء ومشائخ القرى لتوفير العدد الكافي من الأطباء بأقسام المستشفى المختلفة لضمان الصحة لتحسين خدمات الرعاية. للمواطنين.

وفي إطار زيارته كرم المحافظ 100 طفل من حفظة القرآن الكريم من الواحات البحرية خلال تفقده لمسجد الأنصاري بعد الانتهاء من أعمال التجديد والصيانة.

واطمأن المحافظ على توفر مختلف السلع الاستراتيجية والإمدادات الغذائية خلال مروره بأحد الفروع التجارية، بالإضافة إلى توفر كميات كافية من الدواجن واللحوم والأسماك لسد احتياجات المواطنين. وأكد التنسيق مع وزارة التموين، نظرا لبعد المسافة عن الجيزة أكثر من 400 كيلومتر، لتعزيز إيصال المواد الغذائية المدعومة إلى مركز الواحة.

وشدد النجار رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية على ضرورة التحسين المستمر لبيئة العمل في إدارات وإدارات مجلس مدينة الواحات البحرية ومركز التكنولوجيا لخدمة المواطنين لضمان جودة الخدمات المقدمة هناك. وأكد خلال حديثه مع عدد من المواطنين الزائرين للمركز، استعداد الدولة لتسهيل إجراءات التصالح وتقنين الوضع.

كما تفقد محافظ الجيزة محطة المياه الدائري التي يتم إنشاؤها لتحسين ضغط المياه وتوفير إمدادات جيدة للسكان. ووجه المحافظ إدارة الصحة بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لفحص عينات المياه المعالجة بمحطة المواطنين بها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى