ترفيه

سيلين ديون نجمة حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

تستعد المطربة الشهيرة سيلين ديون، للصعود على المسرح للمرة الأولى منذ الكشف عن إصابتها بمتلازمة تصلب الشرايين، التي عانت منها منذ 17 عاماً.

ومن المتوقع أن تؤدي المغنية الأسطورية، البالغة من العمر 56 عامًا، والتي وثقت معركتها المؤلمة مع مصلحة الضرائب في فيلمها الوثائقي الجديد، حفلاً في أولمبياد باريس 2024.

تعاني سيلين ديون من متلازمة تصلب الشرايين

وكانت سيلين قد تعهدت في وقت سابق بعودتها إلى المسرح وسط معاناتها “حتى لو اضطرت للزحف على بطنها”، وذلك خلال استعدادات سيلين لأدائها المرتقب في مدينة النور والملائكة في باريس.

 

قدمت سيلين آخر أداء لها على المسرح الحي خلال جولتها العالمية Courage في 8 مارس 2020 في نيوارك، نيو جيرسي قبل إلغاء حفلات الجولة المتبقية بسبب جائحة كوفيد.

ذكرت مجلة فارايتي أن سيلين قد تكون نجمة حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، الذي سيقام يوم الجمعة المقبل، وسيكون أول ظهور لها منذ اعتزالها الأضواء.

 

وسبق أن أعلنت سيلين في مقابلة مع مجلة فوغ الفرنسية أن عودتها ستتم على الأرجح في باريس، وقالت: “لقد اخترت العمل مع فريق طبي بكل جسدي وروحي، من الرأس إلى أخمص القدمين”. أن أكون في أفضل حالة ممكنة. هدفي هو رؤية برج إيفل مرة أخرى!

 

وأضافت سيلين: “منذ أربع سنوات وأنا أقول لنفسي إنني لن أعود وأنني لست مستعدة.. في الوضع الحالي لا أستطيع أن أقف هنا وأخبرك أنني أستطيع الوقوف على قدمي مرة أخرى”.

 

 

بدت سيلين في حالة معنوية عالية لدى وصولها إلى الفندق الذي تقيم فيه في باريس يوم الثلاثاء قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية 2024.

فيلم “أنا: سيلين ديون”

حصل الفيلم الوثائقي المفجع لسيلين “أنا: سيلين ديون” على إشادة واسعة النطاق بعد صدوره الشهر الماضي. ويظهر الفيلم، الذي تم تصويره على مدى أكثر من عام، النجمة وهي تكافح من أجل مواصلة حياتها الطبيعية ومسيرتها المهنية على الرغم من تشخيص إصابتها. حصل على تقييم ممتاز 100% على موقع Rotten Tomatoes

وأعلنت سيلين في ديسمبر 2022 أنها تعاني من متلازمة التيبس، وهي حالة نادرة للغاية تتسبب في تناوب عضلات الجذع والأطراف بين التشنجات والتصلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى