ترفيه

دنيا سمير غانم تخطف الأنظار بفستان أسود جذاب

أبهرت النجمة دنيا سمير غانم بإطلالة أنيقة وجذابة في أحدث ظهور لها.

وارتدت فستاناً أسود أظهر جمالها، كما ارتدت جوارب في يديها، ونالت الصورة إعجاب جمهورها.

من ناحية أخرى، تقوم النجمة دنيا سمير غانم بتصوير مشاهدها في فيلمها الجديد “روكي المحفوف بالمخاطر” وهو الاسم النهائي للعمل قبل أن يتم تغييره حيث كان اسمه سابقا “الحراس”.

شخصية دنيا سمير غانم

وتقدم دنيا خلال أحداث الفيلم شخصية مختلفة وجديدة لها حيث تجسد شخصية الحارس الشخصي للفنان محمد ممدوح تايسون، والذي يجسد شخصية رجل أعمال كبير، ويمرون بمواقف كوميدية خلال أحداث الفيلم. الفلم.

أبطال الفيلم

الفيلم من بطولة دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح والفنان محمد ثروت وعدد كبير من الفنانين. العمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي كفريق عمل، ويستمر التصوير بشكل مكثف حتى الانتهاء من التصوير خلال الشهر المقبل، ليكون الفيلم في دور العرض السينمائية يمكن أن تظهر الفترة المقبلة.

هنأت النجمة دنيا سمير غانم زوجها الإعلامي رامي رضوان بعيد ميلاده.

ونشرت دنيا سمير غانم صورا من حفل عيد الميلاد عبر حسابها على إنستغرام وكتبت: “كل عام وأنت بخير حبيبتي وربنا يوفقك دائما ويجزيك خيرا على اجتهادك وتفانيك وحبك لعملك وجهودك…”. عائلتي، احترامك لجميع الناس وشعورك بأنك تريد دائمًا أن يكون كل شيء أفضل، ولن أنسى أبدًا كم وقفت بجانبي في أصعب أيام حياتي”.

أحيت النجمة دنيا سمير غانم مؤخرا الذكرى الثانية لوفاة والدتها النجمة دلال عبد العزيز، حيث نشرت دنيا سمير غانم صورا لها مع والدتها في أعمار مختلفة.

وكتبت دنيا سمير غانم عبر حسابها على إنستغرام: “الله يرحمك يا أمي ويغفر لك الله رب العالمين دلال عبد العزيز”.

أرادت الفنانة دنيا سمير غانم، إحياء الذكرى الثانية لوفاة والدها الراحل الفنان الكبير سمير غانم، عبر موقع الصور والفيديوهات العالمي “إنستغرام”.

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم، صورة له عبر حسابها وعلقت عليها قائلة: “اللهم ارحم من فقدناهم، بقدر ما أردنا لهم البقاء، وبقدر الفراغ الذي نشأ”. في صدورنا منذ رحيلهم.”

وأضافت الفنانة دنيا سمير غانم: “اللهم آنس وحدتهم واغفر لهم واجمعهم بهم في الفردوس الأعلى من الجنة يا أرحم الراحمين”. أحبك يا بابي سمير غانم”.

 

من ناحية أخرى، كشفت النجمة دنيا سمير غانم عن موقفها من دخول ابنتها كايلا مجال التمثيل بعد ظهور كايلا معها لأول مرة في مسلسل “جيت سليمة” الذي عرض في رمضان الماضي.

وأكدت دنيا سمير غانم من خلال تصريحاتها: “كنت أتمنى وجودها في المسلسل لأن المسلسل يحتوي على احتياجات طفولية، لكن ليس لدي خطة ملموسة معها”.

وأضافت دنيا سمير غانم في تصريحاتها أن كايلا ذكرتها بطفولتها هي وشقيقتها إيمي بسبب حبهما للأغاني ورغبتهما في الصعود على المسرح عند تحية الجمهور.

أبطال الطائرة سليمة

ويشارك في مسلسل “جيت سليمة” دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وعدد آخر من الضيوف المميزين. يوسف وسامح جمال، إخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمال دنيا سمير غانم السينمائية

فيلم “تسليم الأهالي” هو آخر أعمال دنيا سمير غانم السينمائية عام 2022. الفيلم من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد ودلال عبد العزيز، ويشارك في العمل أيضًا العديد من النجوم منهم بيومي فؤاد وعمرو وهبة ومحمد أوتاكا. وأبرزهم محمد ممدوح ولوسي وعبد الله مشرف وأحمد فتحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى