ترفيه

رشوان توفيق: “محدش بيسأل عليا غير عبد الرحمن أبو زهرة”

قال الفنان القدير رشوان توفيق، إنه اعتبر المخرج عمرو عرفة بمثابة ابنه عندما رشحه للظهور في فيلم “أهل الكهف” الذي طرح مؤخرا في دور العرض، حيث لعب دورا مهما واعتبر ذلك نقطة مهمة. في مسيرته الفنية.

وتابع الفنان رشوان توفيق خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية نهال طايل في برنامج “تفاصيل” على قناة “صدى البلد 2”: “محدش سأل عني غير أحمد توفيق، الراحل عزت العلايلي”، والفنان عبد الرحمن ابو زهرة. الله يعطيه الصحة والعافية، وخالد وياسر جلال، عندما شاركت معه في مسلسل “جودر”، كان ينتظرني بالورود، بطاقة تقول: “أنا أحبك كثيراً”. قال: “لقد توقعت أنني سأصبح نجماً كبيراً في أيام العرض. لا أسكن في ثوب أبي».

وتحدث رشوان توفيق عن علاقته بالفنان خالد النبوي، حيث كان يتصل به ويسأله “هجيبلك بسبوسة”، وكان يزور عيد ميلاده ويحتفل به معه في منزله ويذهب معه إلى هناك. مع كعكة عيد ميلاد.

واختتم رشوان توفيق حديثه قائلا إنه امتلك البصيرة لاكتشاف عدد من النجوم مثل ياسر جلال وخالد النبوي وطارق لطفي، حيث يرى أنه فنان موهوب ونجم يلهم الكثيرين ويستطيع تجسيد الأشياء و أدوار معقدة.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يذاع أيام الأحد والأثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا على قناة صدى البلد 2 الفضائية وتستضيفه الإعلامية نهال طايل للحديث عن الحياة. وهو أيضًا برنامج خدمة اجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى