ترفيه

مدحت صالح: الشعب المصري عاشق للغناء والموسيقى وتجمعني عشرة مع الشركة المتحدة

أعرب الفنان مدحت صالح عن سعادته بالمشاركة في مهرجان العلمين، مؤكدا أن طاقة الحفل التي قدمها مختلفة عما قدمه من قبل.

تطور كبير في الدورة الثانية

كما أشاد بالتطور الهائل الذي شهدته الدورة الثانية للمهرجان سواء على المستوى الفني أو الثقافي، فضلا عن تنوع قاعات الحفلات.

ولم يعد يقتصر على منطقة الساحة فحسب، بل يشمل المسرح الروماني في المدينة التاريخية.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في المهرجان والتزامها بدعم الفن المصري وتقديمه في أفضل حالاته.

وأكد: “هناك علاقة طويلة بيني وبين الشركة المتحدة، فهي الراعي الرسمي لجميع حفلاتي والمسؤولين لديهم الكفاءة والقدرة على تتويج جهودي بالنجاح، وأشكركم على حالة التفاهم”. التي حققناها معًا وآمل أن أواصل تعاوني معهم”.

وعن تفاعل الجمهور معه في مهرجان العلمين، أكد أن الشعب المصري بطبيعته يحب الغناء والموسيقى ويغتنم كل فرصة للتعبير عن هذا الحب من خلال التفاعل مع المطربين في الحفلات.

أكد النجم مدحت صالح أن مهرجان العلمين الجديدة أصبح أكثر تنوعا من حيث الأماكن في نسخته الثانية هذا العام.

انتهى مهرجان العلمين

وأضاف خلال تصريحاته لإذاعة ميجا إف إم: “لقد قدمت حفلا على المسرح الروماني في مكان جديد والمسرح جميل للغاية وأنيق والناس فرحانون ومبسوطون والاهتمام بكل مكان”. مش مسرح فقط، والقائمين على الصوت على كفاءة عالية وكلهم ومهرجان العلمين الجديدة مهرجان شامل”.

قدم النجم مدحت صالح أداء استثنائيا وأغاني مميزة وحوارا ممتعا مع الإعلامية منى الشاذلي في أجواء ممتعة مليئة بالذكريات والموسيقى والحوارات من القلب وأجواء ساحرة في النسخة الثانية من البرنامج الجديد. مهرجان العلمين 2024.

وكشف مهرجان العلمين في دورته الثانية عن مشاركة عدد من النجوم الذين سيحيون حفلات ضمن المهرجان، أبرزهم: “عمرو دياب، تامر حسني، تامر عاشور، كاظم الساهر، محمد منير، كايروكي، سعاد ماسي”. والباروكات وديانا حداد وغيرهم من النجوم.

قررت إدارة مهرجان العلمين تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية للمهرجان لدعم فلسطين.

ونشرت صفحة المهرجان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، البوستر الترويجي للمهرجان، والذي تميز بوجود العلم المصري بجانب العلم الفلسطيني.

وتعليقا على بوستر المهرجان قالت: “نظرا للظروف والأوضاع الراهنة، قرر مهرجان العلمين إطلاق نسخته الثانية تحت شعار “الدنيا علمين” ورفع علم فلسطين الحبيبة، حتى يتمكن من رفعها”. نطير بحرية وبعزة وكرامة بجانب العلم المصري”.

وأضاف موقع المهرجان: “كما قرر المهرجان تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية للمهرجان عام 2024 لدعم أهلنا في فلسطين، أي أن كل أسرة مصرية أو عربية مشاركة في أنشطة وفعاليات المهرجان”. عائلة فلسطينية تشارك في المهرجان”.

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو إلى 30 أغسطس، وستشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية.

يُذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء من الوطن العربي منهم محمد منير، راغب علامة، أحمد سعد، نانسي عجرم، عمر خيرت، مدحت صالح، إليسا، تامر عاشور. ، الباروكات، الحكيم، فرقة كايروكي وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى