ترفيه

قبل العرض| سامح حسين ينطلق بمسرحية «عامل قلق» بالإسكندرية

يستعد الفنان سامح حسين لتقديم مقطوعته الجديدة بعنوان “عامل مهموم” غدا الخميس 25 يوليو 2024، على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية. ومن المقرر أن تستمر المظاهرة لمدة شهر كامل.

رسوم الدخول لمسرحية عامل القلق :

– الفئة الأولى: 200 جنيه.

– الفئة الثانية: 150 جنيه.

– الفئة الثالثة: 100 جنيه.

– الفئة الرابعة : 75 جنيها.

أبطال مسرحية العامل القلق

مقطوعة “عامل مهموم” كلمات محمد الزناتي، أحمد الملواني، ديكور حازم شبل، ألحان يحيى نديم، إضاءة عز حلمي، أداء هاني حسن، جرافيك ضياء داود، أزياء أميرة صابر، أداء إخراج كريم محروس فكرة وإخراج: إسلام إمام، إنتاج الفرقة الوطنية. للموسيقى الشعبية تحت إدارة الفنانة لبنى الشيخ.

الأحداث المسرحية هي عامل القلق

مسرحية “عامل مهموم” تدور أحداثها ضمن عرض كوميدي اجتماعي بمشاركة نخبة من نجوم المسرح، الفنانين سمر علام، محمد مبروك يوركا، وفاء سليمان، عماد عبد المجيد، طارق عبده دياب ومصطفى سعيد، وباسم. سليمان.

آخر أعمال سامح حسين على المسرح

تألق الفنان سامح حسين مؤخرا في مسرحية “حلم جميل” وحقق نجاحا جماهيريا بأدائه على المسرح العائم وخلال جولاته في مدن الإسكندرية والأقصر وقنا وطنطا وبورسعيد.

من ناحية أخرى، يعود الفنان سامح حسين إلى الشاشة خلال الفترة المقبلة، حيث بدأ تصوير أحدث أعماله الفنية وهو فيلم “اتنين في واحد”.

أحداث فيلم اثنان في واحد

تدور أحداث فيلم “اتنين في واحد” في سياق مليء بالإثارة والتشويق والكوميديا من خلال الأخوين سامح حسين ومحمد ثروت. عاش أحدهما طفولة قاسية بعد أن فقد والده وأمه كما تركته ثروة والده، وعاش الثاني طفولة مترفة أرادت أمه أن تعوض فيها أيام الفقر والحرمان التي قضتها. وكان أول من استفاد من إسراف أمه، وورث إسرافها وسوء إدارة المال.

بطلان في فيلم واحد

اثنان في فيلم واحد مع: سامح حسين، محمد ثروت، سهر الصايغ، عبير صبري، محمد جمعة، علاء مرسي، باسم سمرة، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم، شاهيستا سعد، يوسف عامر ومايا فارس، كاتب سيناريو تحت عنوان الفيلم من إخراج أمين جمال، وتأليف محمد فتحي عبد المقصود، ومحمد أبو السعود، وإخراج أحمد عبد، وإنتاج عبد الله منصور، وإنتاج إسحاق إبراهيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى