ترفيه

فتح باب الحجز للناشرين في معرض العاصمة للكتاب

أعلنت إدارة معرض العاصمة للكتاب، المقرر انعقاده نهاية أغسطس المقبل، عن فتح باب الحجز أمام الناشرين المصريين والعرب للمشاركة في الدورة الأولى للمعرض، الذي تنظمه جنة للثقافة والفنون والإعلام تحت مظلة معرض العاصمة للكتاب. اتجاه الكاتب الجميلي أحمد ويستمر حتى 10 سبتمبر.

كما أعلنت إدارة المعرض عن فتح باب الحجز لحفلات توقيع الكتب في معرض العاصمة للكتاب لجميع الناشرين والكتاب. وأوضح الجميلي أحمد أن المؤسسة تسعى بكل الوسائل لإقامة معرض يليق بالناشرين المصريين والعرب. وأكد الجميلي أحمد أن رئاسة المعرض للإعلامي والصحفي محمد الباز في دورته الأولى شكلت إضافة كبيرة لتوسيع دائرة نجاح المعرض، لافتاً إلى أن المؤسسة تتعاون مع كافة الأطراف المشاركة في المعرض. النشر المنشور يضمن نجاح المعرض. وأضاف أنه سيتم تخفيض أسعار أجنحة المعرض لتسهيل مشاركة الناشرين، مؤكدا أن اللجنة العليا تعمل على وضع برنامج ثقافي وفني يجذب الجمهور لزيارة المعرض.

وأعلن الجميلي أيضًا أن التواصل مع الجامعات المصرية الحكومية والخاصة سيكون له الأولوية خلال الدعوات لضمان التعرض الواسع والمشاركة الفعالة للشباب والأكاديميين.

وأكد أن الدورة الأولى للمعرض ستكون انطلاقة حقيقية لتوسيع منافذ البيع لصالح الناشرين والكتاب المصريين والعرب، مما سيسهم في تعزيز حركة النشر والحركة الثقافية بالمنطقة.

قررت اللجنة الإدارية لمعرض العاصمة للكتاب في اجتماعها الأول تعيين دولة فلسطين الشقيقة ضيف شرف المعرض هذا العام سمير سرحان شخصية المعرض، والكاتب الإعلامي د. محمد الإختيار. الباز رئيسا للمعرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى