اخبار مصر

الداخلية تعلن مد فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة “كلنا واحد” شهراً إضافياً

أعلنت وزارة الداخلية عن تمديد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة “كلنا واحد” لمدة شهر اعتبارا من 1 أغسطس 2024، وذلك لتغطية كافة احتياجات الشعب المصري الغذائية وغير الغذائية. الأسرة بجودة عالية وبأسعار مخفضة تصل إلى 40% وذلك بالتنسيق مع مناطق الوزارة المختلفة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

تقدم مبادرة “كلنا واحد” بضائع ذات جودة عالية وبأسعار مخفضة في منافذ البيع والأسواق الكبرى المدرجة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم نظام الحماية الاجتماعية للمواطنين برعاية رئيس الجمهورية.

التوسع في عدد الشركات وسلاسل البيع بالتجزئة

وأوضحت وزارة الداخلية أنه تم توسيع عدد الشركات وسلاسل البيع بالتجزئة المشاركة في المبادرة إلى 2254 شركة مع إضافة الأسواق التجارية الكبيرة وموردي اللحوم والخضروات والفواكه، بالإضافة إلى تجار الجملة والتجزئة لتوريد جميع المواد الغذائية وغير الغذائية. نقاط بيع السلع الغذائية بمختلف محافظات الجمهورية بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

بالإضافة إلى ذلك، تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذاً ثابتاً ومتنقلاً، وسرادقات في الساحات والشوارع الرئيسية، وقوافل السيارات الخاصة بنظام أمان التابع للوزارة.

يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية المتواصلة لتخفيف الأعباء عن المواطنين وانطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للوزارة والتي تهدف إلى المساهمة في تقديم كافة جوانب الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى