رياضة

روما الايطالي يقترب من خطف هدف اتلتيكو مدريد

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن المفاوضات بين أتلتيكو مدريد ومهاجم جيرونا، أرتيم دوفبيك، تعثرت بعد فشل النادي واللاعب في التوصل إلى اتفاق بشأن شروط عقده الخاص مع نادي العاصمة الإسبانية.

غاب الأوكراني أرتيم دوفبيك عن تدريبات فريق جيرونا صباح الخميس، ملمحا إلى احتمال انتقاله بشكل دائم إلى أتلتيكو مدريد بعد أن أصبح النادي الإسباني أقرب الأندية إليه. لكن التطورات الجديدة لصحيفة ماركا الإسبانية أكدت أن مهمة أتلتيكو مدريد في ضم دوفبيك لن تكون سهلة.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن وجود توترات بين مسؤولي أتلتيكو مدريد ووكيل اللاعب خلال المفاوضات، وأن وكيل أرتيم دوفبيك تخلى عن المفاوضات بعد الاختلاف حول التعويض المالي الذي سيحصل عليه اللاعب، وأكدت أنه إذا أراد أتلتيكو مدريد ذلك لإنهاء الصفقة، يجب عليه إظهار المرونة في المفاوضات.

من ناحية أخرى، أكدت صحيفة “ماركا” أن نادي روما الإيطالي يبدو مستعداً لعرض أرتيم دوفبيك مقابل 35 مليون يورو بالإضافة إلى الإضافات إلى نادي جيرونا، عدا عن الموافقة على طلبات اللاعب المالية التي سيحصل عليها مسؤولو جيرونا في الساعات المقبلة ويفضل البيع لنادٍ خارج الدوري الإسباني، وهو ما يضع أتلتيكو مدريد، أحد المنافسين الموسم الماضي على المراكز المتقدمة، في موقف صعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى