تقنية

شاهد.. يمكنك مواعدة أي شيء في لعبة Date Everything

هل سبق لك أن نظرت إلى شيء مثل طاولة طعام أو مكتب يمكن تعديل ارتفاعه في منزلك وتساءلت كيف سيكون الأمر عندما تذهب معه في موعد؟ هل كنت واعياً في ذلك الوقت؟ لعبة محاكاة مواعدة جديدة تسمى Date Everything! رؤية ما يعنيه العثور على الحب الأخلاقي الحقيقي من خلال الأشياء التي تراها كل يوم تقريبًا (بأنظف طريقة ممكنة بالطبع).

يأتي جهاز محاكاة المواعدة السريالي من استوديو مقره في لوس أنجلوس يُدعى Sassy Chap Games، أسسه مجموعة من الممثلين الصوتيين الذين يعملون في الألعاب والعروض مثل Critical role وHiFi-Rush وOne Punch Man وFinal Fantasy Men ’97 وGenshin. تأثير. وفقًا لبيان صحفي، سيقوم ناشر الألعاب المستقل Team17 بتوزيع اللعبة للكمبيوتر الشخصي على Steam وNintendo Switch وPlayStation 5 وXbox Series X/S.

تضع اللعبة اللاعب في دور الحبيب الوحيد الذي يُعطى زوجًا خاصًا من النظارات يسمى “Dateviator” والذي يحول الأشياء الموجودة في منزله إلى مرشحين لموعد بشري. على سبيل المثال، تتحول المكنسة الكهربائية إلى ولد جذاب اسمه هوف، وتتحول سلة الغسيل إلى فتاة ذات شعر أحمر تدعى هاربر. تاريخ أي شيء! أكثر من 100 من زملاء السكن المحتملين بأصواتهم وأساليبهم وشخصياتهم الخاصة.

تتعرف على الأشياء مثل الثلاجة أو البيانو في غرفة المعيشة بأشكالها البشرية. اعتمادًا على كيفية سير الأمور، يمكن أن تنتهي العلاقة بإحدى الطرق الثلاث: الحب، أو الصداقة، أو الكراهية. تخلق هذه العلاقات عددًا من المسارات المحتملة المختلفة التي تؤثر فيها قراراتك على النتيجة، إلى جانب “المسار الحرج الذي يربط كل شيء”، كما جاء في البيان الصحفي.

قم بتأريخ المكنسة الكهربائية Hoove في لعبة محاكاة المواعدة Date Everything! ألعاب Team17/Sassy Chap لأن تاريخ كل شيء! تأتي جميع الشخصيات من استوديو أسسه ممثلون صوتيون ويتم التعبير عنها بالكامل. بعض الأسماء الأكثر شهرة تشمل Felicia Day من Supernatural and Mystery Science Theatre 3000، وجوني يونغ بوش من Mighty Morphin ‘Power Rangers، وGray DeLisle من Scooby-Doo وThe Last Airbender.

لا يبدو مثل تاريخ كل شيء! كما لو كان مجرد تطور جديد ومثير للاهتمام في مفهوم لعبة محاكاة المواعدة. يبدو أيضًا أنها طريقة رائعة لتعزيز غرورك. إذا كنت تشعر بالاكتئاب لأنه ليس لديك أي شخص في حياتك، فيمكنك على الأقل أن تلعب اللعبة وتدرك، “على الأقل أنا لا أحاول تحديد موعد مع جهاز التخلص من القمامة الخاص بي.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى